Uncategorized

جنايات دمنهور. تأييد حكم الإعدام على المتهم بقتل الطفلة رضوى

 

 امل كمال

قضت محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار حسني جمال عليان، وعضوية المستشارين تامر السيد عبد المحسن، وشريف عبد المقصود إبراهيم، وأمانة سر محمد البغدادي، في جلستها التي عقدتها اليوم الخميس، بتأييد حكم الإعدام على المتهم محمد أحمد الشوربجي، المتهم بقتل الطفلة رضوى زايد، 9 سنوات، وهتك عرضها.

وسادت حالة من السعادة بين أسرة الطفلة رضوى، وتعالت الزغاريد فرحا فور النطق بالحكم وتأييد حكم الإعدام بحق المتهم، فيما انهارت والدتها بالبكاء فرحا بالحكم، قائلة: النهاردة فرحك ودخلتك يا حبيبتي.. هنعملك عزا كبير بكرا.. وبطالب المسؤولين بإطلاق اسمها على المدرسة التي كانت بتدرس فيها.. بشكر القضاء المصري على القصاص من المتهم.

شهدت المحكمة إطلاق الزغاريد من والدة الطفلة رضوي، ابتهاجًا واحتفالًا بحكم الإعدام على المتهم، كما سجدت أسرتها شكرًا لله على قرار محكمة جنايات دمنهور بالإعدام شنقا على المتهم، وإسدال الستار على القضية.

وقررت محكمة جنايات دمنهور في جلستها الماضية التي عقدتها في الـ 5 من يوليو الماضي، إحالة أوراق محمد.أ.ا، المتهم بقتل الطفلة رضوى زايد، 9 سنوات، وهتك عرضها، لمفتي الجمهورية وحددت جلسة النطق بالحكم على المتهم في جلسة اليوم، وتأتي جلسة النطق بالحكم في القضية بعد مرور قرابة 10 أشهر على حدوث الواقعة

وترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر نوفمبر الماضي، عندما تلقى مأمور مركز شرطة كوم حمادة بلاغًا من والد الطفلة رضوى، يفيد بتغيب ابنته 9 سنوات، عقب خروجها من المنزل لشراء بعض الأدوية من إحدى الصيدليات بقرية كفر سلامون بمركز كوم حمادة بالبحيرة وعدم عودتها للمنزل، وتبين أن أحد الجيران حاول هتك عرضها لكنه لم يفلح مما دفعه لقتلها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى