أخبار عالمية

وزير الإعلام: يجب على مجلس حقوق الإنسان بدلاً من بنغلاديش إن مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة يجب أن ينظر في فلسطين وميانمار

محمد شعيب

 

قال وزير الإعلام والإذاعة حسن محمود اليوم (18 أغسطس / آب 2022) إن مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة يجب أن ينظر في فلسطين وميانمار ، وسيكون من الجيد أيضًا أن يستمع المفوض السامي إلى ضحايا هجمات الحرق العمد التي نُفِّذت في الفترة من 2013 إلى 2013. 2015 في بنغلاديش.

كما قال حسن محمود إن مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة يجب أن ينتبه إلى الدول التي تُنتهك فيها حقوق الإنسان بشكل صارخ.

 

أدلى بهذه التصريحات أثناء حديثه بصفته الضيف الرئيسي في اجتماع مناقشة نظمته رابطة خريجي جامعة شير بنجلا الزراعية بمناسبة يوم الحداد الوطني في قاعة معهد كريشيبيد في دكا.

 

وحول تعليقات مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان ميشيل باشليت على قانون الأمن الرقمي ، قالت وزيرة الإعلام إن هذا القانون يهدف إلى توفير الأمن الرقمي لكل مواطن في البلاد.

 

وأضاف “يقال الكثير من دون قراءة أو فهم القانون … نعم ، نحن حريصون على ضمان عدم إساءة استخدام هذا القانون ، ونعمل على ضمان عدم تعرض أحد للاضطهاد”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى