Uncategorized

تليكتابة… نساء تصطاد الرجال

 

بقلم _ أسامة بدر 

سبحان الله جملة تعجُبية تقولها وأنت مُستغرباً عندما تري شيء غريب وعجيب فتقول سبحان الله 

في الماضي كان يتبارز الشباب في إيقاع الفتيات في حُبهم ولكن سبحان الله يتغير الحال لتصبح الفتيات والنساء يتصارعون في صيد وجذب الشباب والرجال إليهم .

اهلاً بكم في اللقاء الأسبوعي مع تليكتابة ومقال جديد عن سلسلة الطلاق. 

حديثي اليوم عن بعض السيدات المطلقات فتابعوا معي .

عندما تطلب الزوجة الطلاق فمن المؤكد أن لديها الكثير من الأسباب ولكن يوجد أسباب محددة تُعجِل من الطلاق 

اليوم سوف أتحدث عن موضوع من سلسلة مواضيع الطلاق ولن أكون رحيماً بالنساء فاليوم مقالي مقال هُجومي علي النساء .

عندما تنوي السيدة الطلاق وتصل لهدفها تظل فترة بسيطة في صدمة ثم رويدا رويدا تبحث عن حلول لوضعها الجديد .

المطلقة الحاضنة أول ما تبحث عنه بعد الدخول في الإجراءات الحكومية والقانونية للحصول علي مستحقاتها هو العمل ، والعمل هنا البحث عن أي وظيفة تدر لها دخلاً تستطيع العيشُ به .

من هنا تبدأ رحلة الصيد

صيد الرجل من خلال فِكر الأنثي هو عبارة عن ثلاث خطوات ويجب أن تتوفر خطوة واحدة أو بمعني أدق تبحث الأنثي علي توفير أي خطوة من تلك الخطوات. 

الأولى صيد رجل من أجل الزواج وهذه خطوة لا تُلام عليها الأنثي .

الخطوة الثانية إنها تدخل مجال العمل ويعلُم من حولها إنها مُطلقة فيظنون إنها فريسة لهم لقضاء وقت ممتع معها ولكن بمجرد أن تعلم أيها الشاب وأنت أيها الرجل بهذا الأمر يجب عليكم الحذر .

عمل المطلقة الحاضنة أو الغير حاضنة أطفال أمر ليس بالسهل عليها وخاصة إذا كانت بدأت حياتها الزوجية ربة منزل فبمجرد دخولها مجال العمل تتوفر لها إحدي الخطوتين التالييتين .

الأولي في حالة رغبتها الحصول علي النقود قد تجعل من جسدها وإيحائتها طُعما لصيد الرجال وقد تبيع جسدها مقابل المال حتي وإن كان هذا الرجل في مُحيط عملها ويرجع هذا لتعودها علي العلاقة الحميمية أثناء فترة زواجها ، وهنا تحصُل علي هدفها إن كانت لا ترغب في تجربة الزواج مرة أخرى والهدف هنا الوظيفة والنقود الإضافية من خلال المتعة الجسدية .

هذه السيدة أو الأنثي لا يجب أن تجد مننا العطف نهائياً بالرغم من إنها قد تكون مظلومة وقد يكون وقع عليها الظلم من أهلها بإجبارها علي الزواج أو تكون تحدت أهلها بالزواج من شخص هو من وجهة نظرها مناسب وفي الحالتين يقع الخطأ علي الأهل إما للإجبار أو عدم الرفض القاطع وقبول التحدي وتسليم الراية بالموافقة علي زواج آبنتهم من شخص ليس مناسب من وجهة نظرهم ولكن يبقي لنا مع هذا النوع من الإناث تقديم النصيحة فقط بأن هذا الطريق هو الطريق الخطأ وفكرة إصطيادك للرجال مقابل المال وتفريغ طاقتكم سوياً حرام شرعاً وقانونا وهنا فقد ظُلمت هذه الأنثي مرتين الأولي في زوج غير مناسب والثانية في عمل لا أخلاقي يتسبب لها في الإهانة .

الخطوة الثالثة في صيد الرجال هو مُتعة المطلقة في صيد الرجل المناسب من وجهة نظرها والذي لفت نظرها إليه فتسعي هي للإيقاع به لهدف واحد فقط وهو متعتها الجسدية فهي تعمل وتتقاضي راتب من خلال عملها وقد يكون هذا الراتب يكفي إحتياجاتها ولكن ينقصها متعة الجنس وقد تصطاد رجل واحد فقط ليعطيها ما ينقصها وهذا النوع من النساء موجود أيضا وبالرغم من إن ما تفعله أيضا خطأ ولا يقل جسامة عن صاحبة الخطوة الثانية إلا إنها قد تكون مظلومة أيضا ويجب أن نقدم لها نفس النصيحة وهو أن ما تفعله حرام شرعاً ويجب أن تَسلكيِ الطرق الصحيحة .

عندما نبحث في السبب الذي جعل هذه النساء أصحاب الخطوة الثانية والثالثة يتجهون لهذا الطريق سواء متعة الجسد مقابل المال أو متعة الجسد نتيجة للنقص فسنجد أن السبب رجل .

قد يستغرب البعض ولكنها الحقيقة .

صاحب القرار رجل فعندما وافق الأب علي زواج إبنته فهو مسؤول لأن قرار الموافقة يجب أن يكون مدروس جيدا وهل هذا الشاب مناسب لإبنته من كل الجوانب أم لا .

صاحب قرار الطلاق هو رجل أيضا فإذا كانت الأنثي رغبت في الطلاق فيجب عليه أن يعرف الأسباب فإذا كانت هذه الأسباب تخُصه فيجب عليه أن يتغير ولا يستسلم لشيطانه ويحافظ علي بيته وزوجته خاصة وإن كان بينهم أطفال .

لاتستغربون حيث أشرت في بداية المقال عن هُجومي علي الأنثي وفي نهاية المقال أظهرها بالمظلومة فهذه هي الحقيقة وهذا هو الواقع في مجتمعنا ويجب علينا جميعا أن نواجهه مشكلاتنا ونتصدي لها لنجد حلولاً قاطعة لهذه المشكلات ونتصدي لحالات الطلاق المتزايدة .

أسباب طلاق إناث الأمثلة السابقة في هذا المقال .

هو أن الرجال إما يمتازون بالبُخل أو عدم القدرة علي تغطية مصروفات البيت والزوجة أو قدراتهم الجنسية والمادية محدوده أو رجال تُكاليبن بمعني ليس عنده أي مانع أن تعمل زوجته مقابل حصوله علي بعض أموالها لصرفه علي مزاجه وليس مهم من أين أتت بهذا المال أو هذه النقود بالإضافة لذلك هذا النوع راحته الجنسية ليست مع زوجته بل مع نساء تعرف كيف تصطاده وتستنفذ نقوده .

تليكتابة عرضت موضوع جديد في سلسلة الطلاق ولكن يتبقي لنا جميعاً أن نعرف كيف نُعالج هذه المشكلات ونحد من زيادة عدد حالات الطلاق 

يسعدني التحاور معكم من خلال صفحة تليكتابة 

تليكتابة جديدة ولقاء يتجدد معكم أن شاءالله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى