Uncategorized

التحقيق مع طالبات كلية التجارة جامعة الإسكندرية. بعد واقعة صفع طالبتين.

 

امل كمال

تبدأ كلية التجارة، جامعة الإسكندرية، اليوم السبت، التحقيق مع طالبات واقعة الصفع التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بسبب ما حدث خلال الاجتماع الذي شهده عميد كلية التجارة الدكتور السيد الصيفي.

 

 

وسادت حالة من القلق والتوتر داخل أرجاء جامعة الإسكندرية، بسبب أزمة الساعات المعتمدة، والتي أصبحت تهدد بفصل 2000 طالب وطالبة من الكلية بعد حصولهم على الإنذار الثالث، وذلك نتيجة عدم رفع التقدير التراكمي لنظام ال GPA.

 

واستغاث عدد من الطلاب من نظام الساعات المعتمدة، وطالبوا برفع الظلم عنهم، خاصة أنه لا يمنح الطلاب فرصة تحقيق النجاح، ويهدد مستقبلهم وضياع سنتين إلى ثلاث سنوات

 

وأصدرت كلية التجارة جامعة الإسكندرية، بيانا للرد على ما ورد عبر أحد المواقع الإلكترونية بشأن قيام أحد عمـداء كليات جامعة الإسكندرية بصفع طالبتين بالقلم، إذ أكد البيان على عدم صحة الخبر وأنه عاري تماما من الصحة.

 

وأوضح بيان كلية التجارة، بأن هناك طالبتين قد تجاوزا في حق الكلية، أثناء تواجدهما داخل مكتب عميد كليـة التجارة، وذلك في حضور عدد مـن أعضاء هيئة التدريس، يتقدمهم الدكتور سعيد عبدالعزيز، عميد كلية التجارة الأسبق، بالإضافة إلى تواجد بعض الموظفين.

 

وأعلن الدكتور السيد الصيفي عميد الكلية، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وذلك بشأن هذا التجاوز، إذ دعت إدارة الكليـة جميع المواقع الإخبارية الإلكترونيـة بضـرورة تحري الدقة، وذلك عـند نـشـر أي أخبار تثير الرأي العام وزعزعة الاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى