حوادث

القبض على هارب من مؤبد حول منزله الى مخزن ضخم للاسلحه. متابعة:اشرف جمعه

اشتهر عاطل من محافظة أسيوط بتزوير مختلف المحررات الرسمية على غرار فيلم ابن القنصل، وصدر ضده أحكام بالسجن في جنايات تزوير، مما دفعه للهروب إلى حدائق الأهرام ليسقط في قبضة رجال المباحث، بعدما حول منزله مخزنا للسلاح غير المرخص، وزور كارنيه منسوب لهيئة قضائية.

ابن القنصل
ووردت معلومات لرجال المباحث تشير إلى قيام أحد الأشخاص بتحويل منزله إلى مخزنٍ للأسلحة وممارسة نشاطه غير المشروع في الاتجار بها، وبعرض المعلومات على اللواء عبدالعزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجه بسرعة ضبطه.

تم تقنين الإجراءات وضبط وبحوزته عدد 3 بنادق ألية و3 طبنجات، و2350 طلقة مختلفة، وكارنيه منسوب إلى جهة قضائية، وبالكشف عليه تبين أنه هارب من جنايتين بالسجن، وعدد 16 حكما بالسجن في قضايا متنوعة، وكشفت التحريات أنه ذاع وسط جيرانه أنه ينتمى إلى إحدى الجهات القضائية وأحاط نفسه بهالة كبيرة، حتى يكون بعيدا عن عيون رجال المباحث.

رفض سداد ديونه.. كشف غموض مقتل تاجر عربي الجنسية بحدائق أكتوبر
ضبط جميع الأطراف والسلاح.. مقتل عاطل في مشاجرة بين عائلتين بمقابر أوسيم
نصب واحتيال ونفوذ مزعوم
من جهة أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على أحد الأشخاص بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالقليوبية.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية، بممارسة نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، من خلال انتحاله صفة موظف بإحدى الجهات، واستغل تلك الصفة المزعومة في النصب والاحتيال على المواطنين، بزعم إنهاء أعمالهم ومصالحهم ببعض المصالح والجهات الحكومية من خلال إيهامهم بنفوذه المزعوم، على خلاف الحقيقة نظير حصوله منهم على مبالغ مالية وهدايا عينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى