رياضة

صفقات قويه في طريقها للانضمام للاهلي

متابعة:اشرف جمعه
أنهت إدارة الأهلي إجراءات ضم 7 لاعبين من قطاع الناشئين بوادي دجلة مقابل 15 مليون جنيه يدفعها الأهلي علي أقساط تستمر لمدة 18 شهراً.

ونجح أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق في التوصل لاتفاق نهائي لضم اللاعبين كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان ومحمد أحمد زعلوك وأحمد كباكا وياسين منصور وعبد الرحمن مانو وحسن مصطفى .

وكان وادي دجلة قد طلب ضم 20 مليون جنيه مقابل الإستغناء عن اللاعبين السبعة لكن تم التوصل لإتفاق في النهائي عن الإستغناء عنهم مقابل 15 مليون جنيه بنظام التقسيط، وسوف يتم توقيع العقود خلال الساعات القليلة القادمة علي أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن ضم السباعي وهم: كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان من مواليد 2003 واحمد كباكا ومحمد زغلول مواليد 2005 وياسين منصور مواليد 2007 وعبدالرحمن مانو وحسن مصطفي مواليد 2008.

وسوف ينضم كريم الدبيس ورشدان لتدريبات الفريق الأول في معسكره المغلق بشكل مباشر نظراً لإشادة الجهاز الفني بقدراتهم، فيما اقتربت إدارة النادي من ضم لاعب أفريقي يجيد في مركز المهاجم وسوف يصل القاهرة خلال أيام للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود بشكل رسمي .

وبعيداً عن هذا الأمر، يواصل الفريق الأحمر تدريباته اليوم بإستاد مختار التتش بعد خوض مواجهة بتروجيت الودية أمس بإستاد السلام ، ومن المقرر أن يمنح السويسري رينيه كولر المدير الفني لاعبيه راحة سلبية غداً الجمعه قبل أن يعود الفريق للإنتظام في معسكره المغلق السبت إستعداداً لمواجهة اسوان ودياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى