أخبار

بتكلفة 920 ألف جنيها غراب يُتابع أعمال إنشاء مجمع مواقف سيارات بالشرقية

الشرقية/طارق عيد

تابع محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب مع مدير الادارة العامة للمواقف بالمحافظة أعمال إنشاء مجمع مواقف سيارات الأجرة الرئيسي بمراكز (الإبراهيمية وأولاد صقر وبلبيس) بتكلفة إجمالية بلغت 920 ألف جنيه لتخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطنين والسائقين.

أكد المحافظ على مدير إدارة المواقف بالمحافظة بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن بسرعة الإنتهاء من أعمال تجهيز المواقف لتيسير حركه سيارات الأجرة لنقل المواطنين مشدداً على سرعة الإنتهاء من تركيب ” التندات ” واللوحات الإرشادية للتيسير على الركاب.

وجه المحافظ كلا من مدير الإدارة العامة للمواقف ورؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع مدير إداره المرور بتكثيف الحملات على الموقف لإحكام الرقابة والسيطرة على سيارات الأجرة ، وإلزام أصحاب السيارات بتحميل الركاب من الموقف الجديد وعدم السماح بتواجد سيارات خارج الموقف، لتوفير الوقت والجهد على المسافرين مشدداً على ضرورة إتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

ومن جانبه أوضح مدير الادارة العامة للمواقف بالمحافظة أنه جارى الإنتهاء من رفع كفاءة وتطوير مجمع مواقف الإبراهيمية الرئيسي والذي يضم خطوط ( السلام – عبود – الزقازيق ) والمُقام على مساحة 85 متر بعدد 27 باكية ليستوعب 95 سياره أجرة، بالإضافة إلى تطوير موقف سيارات الأجرة ( كفور نجم ) والذي يضم خطوط ( الإبراهيمية والقرى والتوابع ) والمُقام على مساحة 60 متر بعدد 14باكية لإستيعاب ما يقرب من 25 سياره أجرة بتكلفة إجمالية 145 ألف جنيها.

كما أنه جارى الإنتهاء من أعمال إنشاء مجمع مواقف سيارات الأجرة بمركز أولاد صقر والمقام على مساحة 110 متر بعدد 14 باكية لإستيعاب ما يقرب من 100 سياره أجرة والذي يضم خطوط ( السلام – عبود – الزقازيق – العاشر من رمضان) بتكلفة 325 الف جنيه.

وأضاف مدير الادارة العامة للمواقف أنه تم الإنتهاء من إنشاء موقف المحطه لسيارات الأجرة بمركز بلبيس والذي يضم خطوط (ميت جابر – البلاشون – شبرا وسندنهور – ميت حمل – انشاص) والمقام علي مساحة 1000 متر ويضم 28 باكيه لاستيعاب مايقرب من 120 سياره أجرة وبتكلفة 450 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى