Uncategorized

غنيم يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني

كتب السيد عنتر
رفع الدكتور زهير حسين غنيم الأمين العام للإتحاد العالمي للكشاف المسلم أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني ال92 للمملكة العربية السعودية.

وقال الدكتور غنيم إن هذه الاحتفالات باليوم الوطني تعبر عن ولاءنا ومحبتنا لهذا الوطن المعطاء وطن العز والمجد والإباء 92 عام من الأمن والأمان والإزدهار والنهضة والإستقرار على جميع الأصعدة ننعم بالخيرات ولله الحمد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه موحد الجزيرة مملكة الإنسانية.

 

تاريخ حافل بصفحات المجد التي سطرها المؤسس جعلت لبلاد الحرمين مكانة عالمية في الاوساط الدولية في كافة المجالات بلااستثناء ، وسار على نهجه أبناءه البرره رحمهم الله.

وواصل ملك الحزم والعزم المسيرة المشرفة ، وولي عهده الأمين الأمير الطموح صاحب رؤبة 2030 رؤية طموحة تعمل على تحسين جودة الحياة للوطن والمواطن ندعوا الله أن يحفظ وطننا قيادةً وحكومةً وشعب وأن يديم علينا نعمة الأمن والآمان على مر الزمان ويجعل رايتنا شامخة خفاقة على الدوام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى