Uncategorized

رئيس المقاصه السابق راعى لنادى الفيوم من أجل حلم الصعود للممتاز

متابعه محمد الحفناوى

نجح مجلس إدارة نادي محافظة الفيوم الرياضي، برئاسة النائب عماد سعد حمودة، في إبرام أهم تعاقد لنشاط الكرة، بالتعاقد مع شركة استثمار رياضي، يملكها مجموعة من المستثمرين في المجال الرياضي، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة سابقاً، وذلك لرعاية جميع فرق كورة القدم بنادي الفيوم.

وتبدأ رعاية نشاط الكرة من اليوم الاثنين، حيث حضر إلى مقر النادي اللواء محمد عبد السلام، وتم توقيع عقود الرعاية داخل النادي، مع النائب عماد حمودة رئيس مجلس الإدارة، وبحضور الاستاذ حازم طه نائب رئيس مجلس الإدارة، والمحاسب أحمد عبد الباسط أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة، الدكتور طارق السواح، والاستاذ حمادة الخولي، والكابتن شريف حربي، والأستاذة مروة عليوة، والاستاذ احمد علي مسعود والأستاذ إسلام جابر.

وأعلن مجلس إدارة شركة الاستثمار الرياضي، عن تعيين الاستاذ محمد مجد مشرف عام على نشاط كرة القدم، والكابتن محمد عبد الجليل المدير الرياضي، والكابتن احمد المنشاوي مديراً لقطاع الناشئين، بينما أرجأ الاعلان عن تشكيل الهيكل الفني لقطاع الناشئين، والجهاز الفني لفريق الكورة، لحين دراسة الأوضاع الجارية، داخل فرق قطاع الناشئين، وكذلك الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد الأستاذ محمد مجد، أن طموحات المستثمرين الرياضيين في نادي الفيوم، كبيرة ولن تقل عن الصعود للدوري الممتاز، بالإضافة لاكتشاف لاعبين ناشئين موهبين من الفيوم والمحافظات المجاورة، موضحاً أنه يعشق محافظة الفيوم ويثق أنها تمتلك مواهب كبيرة في كرة القدم، وتحتاج فقط لم يمنحها الفرصة للمشاركة ورعايتها في الأندية.

وتابع مجد أن نادي الفيوم هو ملك لأبناء الفيوم، وأن الشركة الراعية للاستثمار الرياضي، تسعى بكل ما تملك لأن تكون جميع مباريات الفرق الأول، وقطاع الناشئين، مباريات وتدريبات، على أرض محافظة الفيوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى