Uncategorized

مهرجان أميرة العرب في القاهرة نوفمبر المقبل

كتب : ماهر بدر

حددت إدارة مهرجان “الأميرة العربية” إقامة الحدث يوم 4 نوفمبر 2022 بالقاهرة ، وبحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة ومصممين الأزياء ، من مصر والعالم العربي .

صرح الدكتور شادي سويلم رئيس المهرجان أن الدورة الثانية سوف تشهد عقد توأمة مشاركة ما بين شركة وان بلاس وان” صاحبة الإمتياز في تنظيم الحدث و مؤسسة “إيجي تايمز” التي يترأسها الدكتور محمد نبيل كشريك رئيسي في الحدث .
كشف أن هناك مشاركة لـ 20 متسابقة جاري تصفيتهم من وسط 150 متسابقة ، تقدموا حتي الأن ، موضحا أن هناك كامب سيقام في إحدي الفنادق السياحية بالغردقة لإختيار المتسابقات ال20 اللاتي سوف تشاركن في المسابقة النهائية .

أضاف سويلم أن هناك تكريم لأهم نجوم الفن ، حيث تم ترشيح بعض النجوم المصريين والعرب للتكريم منهم إياد نصار ، و دوللي شاهين ، و نضال الشافعي ، و عصام الحضري ، و حسام وإبراهيم حسن ، ومحمد نجاتي ، و نادر أبو الليف و حجازي متقال ، وغيرهم من النجوم في الفن و الرياضة ، وبعض رجال الدولة .
يذكر أن اللجنة المنظمة للحدث مكونة من شادي سويلم رئيس المهرجان وعضو لجنة تحكيم والمخرج علي محمد علي مخرج الحدث وريم رأفت الاميرة العربية للدورة الأولي و عضو لجنة التحكيم وعادل مراد المستشار الإعلامي للإيفينت .
للاستعلام او لمزيد من المعلومات نرجوا الاتصال علي 01026208024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى