حوادث

ألقوه من البلكونة أمام إبنه الصغير: تفاصيل مقتل صيدلي علي يد زوجتة وأشقاءها

طارق عيد

جريمة مروعة محافظة حلوان، بعد ورود أنباء عن مقتل طبيب صيدلي  غدرًا على يد زوجته، التي استدعت والدها وأخواتها لقتله وإلقائه من الدور الخامس وفقًا للمتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لمنشور شاركه أحد أصدقاء الصيدلي المغدور ويدعى ولاء زايد من  حلوان، فقد احتجزته زوجته ووالدها وإخوتها داخل شقته، ثم قاموا بتقييده وسلب توقيعه على جميع ممتلكاته ثم ألقوه من الشرفة أمام أعين طفله الصغير.

كان ولاء في إجازة بمصر من عمله في السعودية، وعندما حاول السفر احتجزته زوجته ووالدها يقول أحد أصدقائه في منشور عبر الفيسيوك: “حادثته هاتفيا قبل الحادث أخبرنا باحتجازه وحاول التواصل مع النجدة والاستغاثة على الواتس لأكثر من جهة لكن دون جدوى… أرسل لي لوكيشن ثم فقدنا التواصل معه. نتوجه للنيابة الآن حيث تبدأ  الاستجوابات…. حق الدكتور ولاء إن شاء الله لن يضيع”.

وأوضح: “تم القبض على قتلة المغدور به الدكتور ولاء زايد… ( حماه وحماته وزوجته الأولى وأخوها وبعض البلطجية) حسب المعلومات المبدئية قاموا باستدراجه لبيت الزوجية بحلوان ومحاولة إجباره على التنازل عن أملاكه ثم قاموا بالاعتداء عليه بالضرب ثم إلقاؤه من شرفة الدور الخامس… ولاء زايد اتقتل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى