حوادث

محاكمة المتهم بهتك عرض بنته بمحكمة بلبيس

طارق عيد

تنظر محكمة جنايات بلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم في جلستها المنعقدة اليوم محاكمة الأب المتهم بالتعدي الجنسي على نجلته التي تبلغ من العمر 12 عام، حيث استغل الزوج غياب زوجته المريضة التي احتجزت داخل المستشفى لتلقي العلاج وأقدم على هتك عرض نجلته وأنجب منها طفلة.

وقالت والدة الضحية، إنها علمت بحقيقة تعدى الأب على نجلته عن طريق الصدفة عندما كانت تعاني نجلتها من التبول اللاإرادي، موضحة أن طبيب المسالك البولية التي ذهبت له لعلاج نجلتها هو من اكتشف حقيقة الأمر، قائلة: أنا كنت محجوزة في المستشفى ولما رجعت البيت لقيت بنتي عندها تبول لا إرادي.. ودكتور المسالك هو اللي اكتشف حملي بنتي.. وحولني على دكتورة نساء وتوليد. 

وأشارت زوجة المتهم، إلى أنها كانت تعاني من تدهور بحالتها الصحية ما تطلب منها الأمر دخول المستشفى لمدة 3 أشهر ونصف تقريبًا، مشيرة إلى أن السبب في تدهور حالتها الصحية كان هو إهمال زوجها لرعايتها، قائلة: دخلت المستشفى قبل الواقعة بشهرين وقعدت شهر ونص تاني عشان حالتي أدهورت وزوجي أستغل غيابي عن البيت عشان يعمل كده في بنته كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية ومساعد وزير الداخلية تلقي إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوحماد يفيد بورود بلاغ من أحد السيدات باتهام زوجها بالتعدي علي بنتها وادي ذلك لحملها تم القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى