محلية

إحالة أوراق قاتل والدته بالبحيره إلى مفتى الديار المصرية.

كتب عاطف خضير .

قررت محكمة جنايات دمنهور و المنعقده بمحكمة ايتاى البارود الابتدائية إحالة أوراق عاطل لفضيله مفتى الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه لقيامة بقتل والدته بالأعيرة النارية في نهار رمضان بسبب خلافات بينها وبين زوجته ورغبتها في الطلاق منه عن طريق الخلع.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر محمد عبده الوصيف رئيس الدائرة 12 وعضوية المستشارين حسين رشيد حسين محمد وتامر محمد علاء الدين عتمان وأحمد عبدالمولي إبراهيم شحاتة وحددت هيئة المحكمة الرابع من شهر نوفمبر القادم موعدا للنطق بالحكم.

وكانت قرية الرياح التابعة لسرنباي بمركز المحمودية بالبحيرة قد شهدت حادثًا مأساويًا حيث قام عاطل بقتل والدته بإطلاق عدة طلقات نارية عليها في نهار رمضان الماضي وتركها جثة هامدة انتقاما منها بسبب خلافات بينها وبين زوجته والتى قامت على إثرها بهجر منزل الزوجية ورفعت عليه قضية خلع في المحكمة.

تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح النارى المستخدم فى الحادث وهو عبارة عن بندقية خرطوش.

ترجع احداث الواقعة بتلقي مدير أمن البحيرة بلاغًا من مأمور مركز شرطة المحمودية بقيام عاطل بقتل أمه بعزبة الرياح التابعة لقرية سرنباى دائرة المركز بالانتقال والفحص تبين لرئيس مباحث المحمودية العثور على جثة خضره على خطاب إسماعيل ٧٤ سنة ربة منزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى