Uncategorized

تصميم عالمي جديد لدرع الدوري المصري

  • متابعة: اشرف جمعه

    اتفقت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب مع أحد الشركات العالمية المتخصصة في تصميم الدروع والكؤوس لتصميم درع جديد لبطولة الدوري الممتاز في الموسم المقبل والمقرر انطلاقه 18 أكتوبر الجاري.

وكشف مصدر في رابطة الأندية أن هناك توجه للاعلان عن شكل الدرع الجديد للدوري قبل فترة التوقف الدولي، موضحا أن المفاوضات على تغيير شكل الدرع بدأت في الموسم الماضي لكنها توقفت لفترة بسبب ارتباطات المنتخب الأول بنهائيات إفريقيا وتصفيات كأس العالم.

وقررت الرابطة أن تكون قرعة مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد والمقرر اقامتها يوم التاسع من اكتوبر الجاري، غير موجهة، حيث تم الاتفاق على إقامة قرعة مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد بدون أي توجيه وتقام بشكل طبيعي بين جميع أندية الدوري الممتاز”.

وأعلن اتحاد الكرة المصري، انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري منتصف أكتوبر المقبل بمشاركة 18 ناديا. وبدأ قيد اللاعبين في الأول من سبتمبر، ويُسمح لكل نادٍ بقيد 30 لاعبا فى قائمته، بينهم 5 لاعبين أجانب بحد أقصى، إضافة إلى 3 فى قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل. 

وكان اتحاد الكرة أصدر بياناً حدد فيه الكثير من النقاط بينها، “لا يجوز لأى ناد شراء لاعبين إلا فى حدود ميزانيته المقدمة فى ملف التراخيص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى