Uncategorized

آوبوو “OPPO” تفوز بجائزة “التأثير الإيجابي” و “الابتكارات” في معرض BEYOND Expo 2022

كتب : ماهر بدر
حصلت “OPPO” على جائزة “التأثير الإيجابي” وجائزة “الابتكارات التكنولوجية التي تفيد المستهلكين” من خلال معرض BEYOND Expo 2022 تقديرا لإنجازات الشركة في الاستدامة وتكنولوجيات شحن الهواتف الذكية فائق السرعة SUPERVOOC.
حضر معرض BEYOND Expo هذا العام أكثر من 20 ألف من الشركات التي تعمل على الابتكار في مجالات العلوم والتكنولوجيات المختلفة، وكانت OPPO إحدى الشركات التي عرضت إنجازاتها في مجال الاستدامة وأخر نتائج برنامج تسريع وتيرة تطوير الابتكارات من معهد OPPO للأبحاث.
اوبوو”OPPO” تفوز بجائزة التأثير الإيجابي وجائزة الابتكارات التكنولوجية التي تفيد المستهلكين
تسلط جوائز BEYOND الضوء على الابتكارات المتطورة في مجالات الصحة والاستدامة والتكنولوجيات التي تُفيد المستهلكين، وضمن هذه الجوائز، تهدف جائزة Impact Award، أو جائزة التأثير الإيجابي، إلى تقدير المؤسسات لما قامت به في تناول القضايا العامة من خلال التكنولوجيات ولإسهامهم الإيجابي في البيئة والعلوم والتكنولوجيات الحديثة. وحصلت OPPO على جائزة التأثير الإيجابي لهذا العام بسبب الإجراءات التي قامت بها OPPO في الاستدامة والإنجازات التي حققتها الشركة في هذا المجال.
Beyond Expo 2022- Beyond Impact Awards 2022
تستمر “OPPO” في بذل الكثير من المجهودات عبر السنين لتقديم أساليب شحن أكثر أمناً وسرعة للأجهزة الإلكترونية، ولذلك حصلت تكنولوجيا SUPERVOOC للشحن فائق السرعة من OPPO على جائزة الابتكار التكنولوجي الأفضل للعام، بالإضافة إلى كونها تكنولوجيا رائدة في مجال الأجهزة والهواتف الذكية من لجنة تحكيم جوائز BEYOND. وأدى تأثير تلك التكنولوجيا الفريدة للشحن فائق السرعة والنظام الكامل القائمة عليه إلى فوز OPPO بجائزة أخرى كذلك وهي جائزة الابتكارات التكنولوجية التي تُفيد المستهلكين.
Beyond Expo 2022-Beyond Innovative Awards on Consumer Tech 2022
قال دكتور لو جانج، الشريك المؤسس لمعرض BEYOND Expo، “أًسس BEYOND Expo لعرض التكنولوجيات المبتكرة وتأثيرها على المجتمع، ومن خلال برنامج تسريع وتيرة تطوير الابتكارات من معهد OPPO للأبحاث، ومجهودات الشركة المستمرة في مجال الاستدامة، وتكنولوجيا الشحن فائق السرعة SUPERVOOC، قدمت لنا OPPO مثالاً يُحتذى به حول كيف يُمكن للتكنولوجيات المُبتكرة أن تُحدث تأثيراً إيجابياً في المجتمع والقطاع وكيف يستفيد الناس من التكنولوجيات المتعددة.”
اوبوو”OPPO” تقود القطاع نحو مستقبل أكثر استدامة
انطلاقاً من التزام OPPO بالتقدم في تحقيق الاستدامة، لم تُصمم تكنولوجيا Flash Charge فائقة السرعة من OPPO لشحن الهواتف الذكية بسرعة كبيرة، ولكنها كذلك تحافظ على سلامة البطارية وتزيد من عُمرها. وعرضت OPPO خلال BEYOND Expo 2022، تكنولوجيتها الرائدة Battery Health Engine، والتي ترتقي بعُمر البطارية من خلال خوارزمية Smart Battery Health وتكنولوجية Battery Healing المُبتكرة ، ومن خلال زيادة عُمر البطارية ليصل إلى ضعف متوسط عُمر البطارية الحالي في الأسواق، تساعد OPPO على خفض النفايات الإلكترونية وتمكين المستهلكين من الحصول على أداء أمثل لمدة أطول من خلال هواتفهم الذكية. وكأول تكنولوجيا مُتخصصة في الشحن فائق السرعة، استطاعت تكنولوجيا SUPERVOOC المُبتكرة من OPPO الارتقاء بتجارب شحن الهواتف الذكية لأكثر من 220 مليون مستخدم حول العالم. وتستمر تلك التكنولوجيا المتطورة في قيادة الابتكار في هذا المجال مع العمل على تعميم تكنولوجيات الشحن السريع من خلال منح تراخيص براءة الاختراع لأكثر من 1800 من شركات الطرف الثالث لاستخدام هذه التكنولوجيات للشحن السريع في منتجاتهم.
وخلال BEYOND Expo، استعرضت OPPO كذلك انجازاتها في مجال أساليب تعبئة وتغليف المنتجات على نحو يتسم بالاستدامة، هذا بالإضافة إلى مجهوداتها في تشجيع شركاءها للتعاون في إعادة تدوير النفايات الإلكترونية، وحققت OPPO في الفترة من 2018 إلى 2021 خفض بلغ 95% في استخدام البلاستيك المُستخدم في تعبئة هواتفها الذكية، كما قامت الشركة أيضاً بإعادة تدوير أكثر من 216 طن من منتجات الهواتف المحمولة في الصين.
.
برنامج تسريع وتيرة تطوير الابتكارات من معهد OPPO للأبحاث يسلط الضوء على قدرة التكنولوجيات والابتكارات في حل أهم المشاكل الاجتماعية
وصُمم برنامج تسريع وتيرة تطوير الابتكارات من معهد OPPO للأبحاث، والذي أطلقته OPPO في وقت سابق من هذا العام، كمنصة لدعم المبتكرين في المجال التكنولوجي حول العالم وإطلاق العنان لأفكارهم لتحقيق الاستفادة الأكبر للمجتمع، وكان لدى زوار BEYOND Expo 2022 الفرصة لمعرفة المزيد حول المقترحات الفائزة في البرنامج هذا العام. وتضمنت المفاهيم المُقدمة نظام ضخم للتحذير المُبكر حول حدوث زلزال أرضي، ونظام التشخيص والعلاج النفسي بالذكاء الاصطناعي، وتقنية للتصوير التفاعلي المُجسم، والعديد من الأفكار المُبتكرة الأخرى، وتهدف كل تلك الحلول إلى تناول القضايا الحالية في اثنين من المحاور وهي إمكانية الوصول للتكنولوجيات المُختلفة والحلول الصحية الرقمية مما يعكس مهمة العلامة التجارية لشركة OPPO، وهي ” TECHNOLOGY FOR MANKIND, KINDNESS FOR THE WORLD”، أو استخدام التكنولوجيا لتحقيق الاستفادة للإنسانية والعالم كله.
وتستمر OPPO في تحسين تجارب المستخدمين حول العالم من خلال التكنولوجيات والابتكارات المُستدامة، حيث تعمل على الارتقاء بمنتجاتها وخدماتها لقيادة مجال الإلكترونيات تجاه مستقبل أكثر ذكاءً.
للمزيد من المعلومات حول معرض BEYOND Expo وجوائز BEYOND،
About OPPO
OPPO is a leading global smart device brand. Since the launch of its first mobile phone – “Smiley Face” – in 2008, OPPO has been in relentless pursuit of the perfect synergy of aesthetic satisfaction and innovative technology. Today, OPPO provides a wide range of smart devices spearheaded by the Find X and Reno series. Beyond devices, OPPO also provides its users with ColorOS operating system and internet services such as OPPO Cloud and OPPO+. OPPO has footprints in more than 60 countries and regions, with more than 40,000 employees dedicated to creating a better life for customers around the world.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى