Uncategorized

جامعة الوادى الجديد تنظم حفل لإستقبال الجدد والقدامى للعام الجامعى 2022/ 2023

طارق سرور
شهد الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد والأستاذ الدكتور أحمد سيد حرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسادة عمداء ووكلاء الكليات واعضاء هيئة التدريس والأجهزة المعاونة والطلاب وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة، حفل إستقبال الطلاب الجدد والقدامى بكليات الجامعة والذى نظمته الإدارة المركزية لرعاية الشباب بالجامعة على ملاعب الصاله المغطاه بالخارجة.
ووجه رئيس جامعة الوادي الجديد، كلمة للطلاب رحب فيها بهم وعبر عن سعادته بإستقبال الطلاب الجدد بالجامعة وانضمامهم إلى أسرة الجامعة وتمنى التوفيق لهم، مرحباً بجميع الحضور و الطلاب القدامى والجدد للعام الجامعى 2022/2023.
وأكد طنطاوي، حرص إدارة الجامعة علي توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد. مع توفير مناخ تعليمي للطلاب يمكنهم من أداء رسالتهم التعليمية، مستعرضا دور الجامعة فى الإرتقاء بالمجتمع .
وشدد رئيس الجامعة، على دور الجامعة في توعية الطلاب بخطورة الشائعات مؤكدا قوة الوطن وتماسك مؤسساته وأهمية دور مصر الريادي والمحوري داعيا الطلاب إلى التعرف على المشروعات القومية الكبرى والإنجازات التي تتم على أرض الوطن في مختلف نواحي الحياة.
ومن جانبه أشار الدكتور احمد حرباوى -نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فى كلمته إلى أن إدارة الجامعة لن تدخر جهدًا في تذليل كافة العقبات أمام الطلاب من أجل الإنطلاق والإبداع مقدما الشكر لرئيس الجامعة على دعمه المتواصل وحرصه على التواصل مع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلابو للادارة المركزية لرعاية الشباب بالجامعة ومنسقى الأنشطة بالكليات على حسن تنظيم حفل إستقبال الطلاب الجدد .
وقال الدكتور جمال حسن منسق عام الأنشطة بالجامعة أن الحفل تضمن فقرات فنية وغنائية لكورال الجامعة وأشعار ومواهب الطلاب والأساتذة وتكريم للأمهات المثاليات بالكليات وعلى مستوى المدن الجامعية والجامعة بالإضافة إلى مباريات كره القدم بين فريق الأساتذة وفريق طلاب الجامعة ومباراة لكرة الطائرة بين فريقى للطلاب والطالبات، مؤكدا أن الأنشطة التى قدمت فى إحتفال إستقبال الطلاب الجدد والقدامى هو تجسيد للأنشطة التى تنظمها و تشارك فيها الجامعة طوال العام الجامعى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى