Uncategorized

الشارقة تشهد الانتهاء من مشروع “ إنشاء وإنجاز مدرسة ڤيكتوريا

كتب – علاء حمدي
شهدت إمارة الشارقة الانتهاء من مشروع “ إنشاء وإنجاز مدرسة ڤيكتوريا – كلباء “ جميع الاعمال من تنفيذ شركة فاست لمقاولات البناء برئاسة المهندس فتحي جبر عفانة وبإشراف دائرة الأشغال العامة بالشارقة واستشاري المشروع كيو . أتش . سي (QHC) وذلك بفضل دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .
ووجه المهندس فتحي عفانة الشكر لكل من عمل بالمشروع من مهندسين و اداريين و عاملين و الشكر الجزيل لطاقم الأشراف من دائرة الأشغال العامة واستشاري المشروع (QHC) ، و يأمل من الله التوفيق والنجاح الدائم . حيث تعتبر مدرسة فيكتوريا الدولية إحدى المدارس المتميزة في مستواها الأكاديمي والعلمي المتقدم، إضافة إلى اهتمامها بالأنشطة التي تنمي مهارات طلبتها لضمان مخرجات تعليمية أفضل. وستضم المدرسة مجموعة من المرافق الحديثة المتنوعة من فصول متخصصة وقاعات فنية وتكنولوجية ومصادر معرفية ومرافق رياضية وترفيهية، إضافة إلى استخدام التقنيات التعليمية الحديثة وفقاً للأسلوب المتبع في المدرسة الدولية.
يأتي ذلك في إطار إنجازات دائرة الأشغال العامة في الشارقة حيث وواصلت الدائرة السير بخطى ثابتة نحو تنفيذ مسيرتها الطموحة من خلال الإنجازات التي حققتها على مختلف الصعد، وتتمثّل في مشاريعها الخاصة بالعمران والبنية التحتية والاستدامة، وإطلاق المبادرات النوعية وتعزيز الشراكات، ضمن خطتها الإستراتيجية الثلاثية 2022-2024 التي ضمت عدة أهداف، أبرزها كفاءة واستدامة المشاريع ورفع كفاءة وفعالية إدارة المشاريع الحكومية وتحقيق خدمات استباقية وتنافسية وتوفير منظومة خدمية تقنية عصرية ومتكاملة. من جهته، أعلن فريق الابتكار والمقترحات في إدارة الموارد البشرية والمالية بدائرة الأشغال العامة بالشارقة عن افتتاح قاعة الابتكار في مقرها الرئيسي بالناصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى