رياضة

المصرى يرد

 

متابعه محمد الحفناوى

أصدر النادى المصرى بيانه بخصوص ما نشر من أخبار الفتره الاخيره وجاء البيان كالاتى

تلاحظ خلال الآونة الأخيرة، توارد العديد من الأخبار التي تتعلق بالنادي المصري سواء بالصحف أو المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية والتي تتحدث عن وجود مشكلات إدارية داخل النادي وعن الدخول في مفاوضات مع مديرين فنيين اجانب لقيادة الفريق الأول، وتؤكد إدارة النادي المصري أن تلك الأخبار عارية تمامًا عن الصحة، الأمر الذي يثير البلبلة لدى جماهير وعشاق النادي المصري.
وتهيب إدارة النادي المصري بالسادة الإعلاميين بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره من معلومات تخص النادي المصري ، خاصة ما إذا كانت تلك المعلومات بعيدة تمامًا عن المصداقية.
وتؤكد إدارة النادي المصري أن كافة المعلومات والتصريحات الرسمية الخاصة بالنادي يتم الإفصاح عنها عن طريق الأستاذ رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي والمتحدث الرسمي بإسم المجلس وكذلك عن طريق الحسابات الرسمية للنادي سواء على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” وموقع التغريدات القصيرة ” تويتر” .
وتود إدارة النادي الإشارة أنها تعمل جاهدة على عدم خروج أية تصريحات أو معلومات عن أي من الملفات المتعلقة بالنادي إلا بعد التأكد تمامًا من اتمام كافة الإجراءات اللازمة تحقيقًا للمصداقية ومنعًا لإثارة أية بلبلة في الأوساط الجماهيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى