منوعات

مديرية الصحة :الوادي بلا فيروس كرونا حتي الان

كتب-أحمد محي سنوسي

 اعلن وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد الدكتور أحمد محروس   خلو المحافظة من حالات اشتباه بـ”فيروس كورونا” المستجد، وأنه لا توجد أية حالات اشتباه إيجابية أو مصابة بالفيروس في جميع مستشفيات محافظة الوادي الجديد حتى الآن.

و أكد محروس، حرص المديرية والجهات المعنية على تنوير الرأي العام وحق المواطن في معرفة الحقيقة بشفافية حتى لا يقع تحت تأثير المعلومات المغلوطة من مصادر غير موثوقة وغير معروفة.

أضاف محروس، أن مديرية الشئون الصحية بالوادي الجديد ستعلن المواطنين في بيان يومي بالوضع الحقيقي لانتشار الإصابة بفيروس كورونا بشكل يومي حفاظًا على المصداقية والتوعية وسلامة المواطنين، مهيبا بجميع المواطنين اتباع التعليمات الخاصة بالإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من هذا الوباء وأن الفترة الماضية شهدت العديد من المبادرات التطوعية بجميع قري مراكز المحافظة الخمسة بمشاركة شباب القري والإدارات الصحية وموظفي المصالح الحكومية والتي نجحت في تطهير الكثير من المنشآت الحكومية من مساجد ومدارس وإدارات وغيرها الأبنية المختلفة.

وناشد وكيل وزارة الصحة جميع المواطنين  أن الظروف الحالية تتطلب حذرا شديدا، مشددا على تجنب التجمعات وملامسة الأسطح وغيرها في إشارة إلى الالتزام بتعليمات المسئولين والجهات التنفيذية لإدارة شئون البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى