منوعات

تجار اللحوم البشرية يتاجرون بنا في رمضان

متابعة إسراء يسن طه:

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه احالة 12 محضرا لعدد من أصحاب محلات الجزارة بمراكز أجا والسنبلاوين والمنصورة وبلقاس وتمى الامديد إلى النيابة العامة .

وذلك لضبط ما يقرب من 200 كيلو لحوم بقرى وجاموسى مذبوحة خارج السلخانه وضمنهم 60 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمى بقرية برقين مركز السنبلاوين.

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذى عرضه د.عبد المنعم المنجى مدير مديرية الطب البيطرى ، بنتائج نشاط قطاع التفتيش بالطب البيطرى بالتعاون مع مباحث التموين لتنفيذ حملات الرقابة والمرور على محلات الأغذية واللحوم ومنافذ بيع السلع للتأكد من صلاحية السلع المعروضة وجودتها خلال شهر رمضان المبارك.

ولقد وجه المحافظ في ذات السياق لمتابعة تصرفات النيابة فى الواقائع المشار اليها ، مؤكدا على اتخاذ كافة الاجراءات وفقا لتقرير لجنه التفتيش وقرار النيابة العامة .

كما أكد محافظ الدقهلية على ضرورة الاستمرار فى تكثيف الحملات التفتيشية للجان المرور على كافة منافذ بيع اللحوم ومنتجاتها وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المواد المعروضة وكفايتها لمتطلبات المواطنين والتصدى لاية محاولات للتلاعب من اى نوع خاصة والعمل على تطبيق القانون بكل الحسم والحزم حفاظا على صحه وحياة المواطنين وتوفير كافة ما يطلبونه من سلع غذائية ومواد تموينية بالجودة المطلوبة وبالاسعار المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى