عربية

” خالد السلامي ” يشيد بتوجيهات رئيس الدولة باستكمال طلبات الإسكان

 

متابعة – علاء حمدي

اشاد المستشار الدكتور : خالد السلامي رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة بتوجيهات رئيس الدولة باستكمال طلبات الإسكان حيث قال :

لا يمر يوم ولا ساعة ولا حتى دقيقة واحدة حتى يؤكد لنا قادتنا وشيوخنا أن همهم الأول، وشغلهم الشاغل هو خدمة الوطن وإسعاد المواطنين. فقد حرص رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على إسعاد المواطنين، فقدم توجيهاته باستكمال بجميع طلبات المنح الإسكانية الموجودة حالياً ضمن “برنامج الشيخ زايد للإسكان” وتنفيذها خلال السنوات الخمس القادمة. وليس هذا بجديد على قادتنا، حفظهم الله، فالمواطن يأتي على قمة اهتمامات القيادة وإن مشاريع الإسكان في صدارة أولويات الدولة منذ تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسار على نهجه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، والذي جعل تحسين جودة حياة المواطن جوهر خطط التنمية في الدولة.
إن قادتنا منذ لحظة التأسيس وحتى اليوم يثبتون أن التواصل بينهم وبين الشعب هو أسلوب حياة في الإمارات. فقد جعلوا منه نهج تفردوا به ليكونوا دائما قريبين من جميع فئات المجتمع. فكانت ولا زالت توجيهاتهم تهدف دائما إلى توفير الحياة الكريمة لشعب دولة الإمارات. إن ملف الإسكان أتى دائما في صدارة خطط قادتنا، وهذا رأينها بأنفسنا في القرارات الأخيرة وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وهي التوجيهات التي تعكس أهمية هذا الملف للقيادة والمواطنين. فقادتنا يؤمنون بأن السكن هو أحد الركائز الأساسية للحياة الكريمة.
ونحن بدورنا نعرب عن فخرنا واعتزازنا بجهود قيادتنا الرشيدة لتوفير الاستقرار الأسري وبناء مجتمع سعيد. وما يسعنا إلا أن نبذل المزيد من العمل لرد الجميل للوطن والقيادة التي لا تبخل على مواطنيها بأي شيء، ولا سيما أنها تبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة اسم دولة الإمارات.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

 
 
 
 
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى