Uncategorized

زياد السيسي يتأهل لدور ال32 بسلاح السيف للرجال بعد الفوز على بطل إيران

كتبت هدي العيسوي

نجح البطل المصري زياد السيسي لاعب منتخب مصر لسلاح السيف، في التأهل لدور ال32 بعد تغلبه على بطل إيران في دور ال64 الرئيسي ضمن منافسات بطولة العالم للسلاح المقامة حاليا في مصر في الفترة ما بين 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر.

وتمكن زياد من تحقيق الفوز على بطل إيران محمد رحباري بنتيجة 15-10 في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم على الصالة الرئيسية استاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يستأنف زياد السيسي مبارياته ليواجه في تمام الواحدة والنصف إلا خمس دقائق، نظيره بطل إيطاليا لويجي ساميلي، بدور ال32.

وكان زياد قد تأهل مباشرة لدور ال64 الرئيسي بعدما نجح في تحقيق الفوز في جميع مباريات مجموعته يوم الجمعة الماضي في أول أيام البطولة.

في المقابل ودع كل من محمد عامر وأدهم معتز منافسات سلاح السيف لفردي الرجال بعد الخسارة في دور ال64 أمام كل من بطل أوكرانيا يوري تساب وبطل إيطاليا بيترو توريه على التوالي.

كما ودعت ناردين إيهاب صباح اليوم منافسات فردي السيدات لسيف المبارزة بعدما خسرت أمام بطلة إيطاليا مارا نافاريا بنتيجة 15-10.

يذكر أن زياد السيسي هو صاحب الميدالية الذهبية لمنافسات فردي سلاح السيف للرجال ببطولة ألعاب البحر المتوسط والتي أقيمت مؤخرا في وهران بالجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى