Uncategorized

مجلس الاعمال اليمني في مصر يبحث الفرص الاستثمارية والتسهيلات التي تقدمها محافظة مرسى مطروح

 
كتب – علاء حمدي
تم اليوم حضور وتشريف السفير الدكتور محمد علي مارم سفير بلادنا في مصر عميد السلك الدبلوماسي العربي والاعلامي الكبير معالي النائب مصطفى بكري كرم رئيس مجلس الاعمال اليمني في مصر محمد المجاهد اليوم بالقاهرة ، محافظ محافظة مرسى مطروح اللواء خالد شعيب بدرع المجلس ، تقديرا لجهوده في التعاون مع انشطة المجلس وتقديم التسهيلات امام الاستثمارات اليمنية.
وخلال التكريم اشاد مارم والمجاهد بمستوى التعاون الثنائي بين المجلس والمحافظة والجهود المبذولة من قبل اللواء خالد شعيب في تقديم الفرص الاستثمارية للمستثمرين اليمنيين والتسهيلات المرتبطة بها.
كما عبر مارم والمجاهد عن ارتياحهما لمستوى التعاون الايجابي من قبل محافظ محافظة مرسى مطروح مع أنشطة وفعاليات المجلس الهادفة الى جذب الاستثمارات اليمنية الى المحافظة وتوسيعها بما يعكس قوة العلاقات الثنائية بين الشعبين اليمني والمصري وتميزها، وذلك ترجمة لإرادة القيادتين السياسيتين في اليمن ومصر .
من جانبه عبر اللواء خالد شعيب عن فخره واعتزازه بهذا التكريم خصوصا وأنه يصدر من كيان استثماري وطني كبير يمثل كل المستثمرين اليمنيين في مصر .
الى ذلك جرى لقاء موسع بين الطرفين لبحث الفرص الاستثمارية المتاحة للإستثمارات اليمنية في إطار المحافظة والتسهيلات المقدمة لهم وفق قانون الاستثمار وسلطة المحافظة.
وخلال اللقاء الذي عقد بحضور نائب رئيس المجلس لشئون الصناعة عمر بابطين وأعضاء المجلس عبده هبه الشريف والدكتور لطف الحجي و المستشار رمزي بامعلم والمستشار عبد الرقيب منصور مساعد الملحق الاعلامي بالسفارة والمدير التنفيذي للمجلس، المستشار وليد ياسين. ورجلي الاعمال يحيى غمضان والدكتور محمد كزعول ، وجرى بحث اوجه العلاقات المتميزة القائمة بين المجلس والمحافظة والتي سبقها تنظيم عدة زيارات متبادلة ولقاءات وفعاليات.
وثمن المجتمعون دور السفير الدكتور محمد مارم سفير بلادنا لدى مصر في تعزيز وتوطيد هذه العلاقات والدفع قدما بانشطة المجلس ودعمه وتعزيز قدراته ومساندة جهوده في جذب الاستثمارات اليمنية وتوسيع مجالاتها في إطار الحفاظ على رأس المال الوطني .
فيما ثمن محافظ مرسى مطروح اللواء خالد شعيب الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس الاعمال في الفترة الماضية حتى غدا كيانا كبيرا يمثل كل المستثمرين اليمنيين على أرض جمهورية مصر العربية، وعبر عن سعادته وتقديره لمستوى التعاون القائم ، مؤكدا ان المحافظة تسخر كل امكانياتها الاستثمارية امام المستثمرين اليمنيين مع تقديم كل التسهيلات اللازمة .
ووجه دعوة الى السفير مارم ورئيس واعضاء مجلس الاعمال والمستثمرين الى زيارة المحافظة والاطلاع عن كثب على الفرص الاستثمارية ، حيث تم الاتفاق على الترتيب للزيارة وتحديد موعد لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى