Uncategorized

بالصور حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى بكلية التمريض

متابعة . اسامه محمد فهيم

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
واشراف الأستاذ الدكتور هويدا المنشاوي، القائم بأعمال عميد كلية التمريض، حفل استقبال الطلاب الجدد للعام الأكاديمي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣
بحضور أ.د هالة حسن، مدير المعهد الفني للتمريض، وأ.د شربات حسن، وكيل كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب، وأ.د أمل إبراهيم، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د رانيا فراج، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود. حنان عبد الله، منسق الأنشطة الطلابية، والسادة أعضاء هيئة التدريس، والطلاب،
حيث اقامت الكلية حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى وذلك اليوم الأربعاء الموافق ١٢/ ١٠ / ٢٠٢٢ بالكلية.
قامت أ.د هويدا المنشاوي، بتقديم كلمات الشكر والتقدير للسادة عمداء الكلية السابقين، لما بذلوه من مجهودات، بداية من إنشاء الكلية، مرورًا بتخريج أول دفعة عام ٢٠١٤، وحتى إنشاء المبنى الجديد للكلية، والذي تم بناؤه وتجهيزه على أعلى مستوى.
كما وجهت سيادتها الطلاب ببذل المزيد من الاجتهاد والعمل والانتظام في الدراسة النظرية والعملية، من خلال حضور المحاضرات بالقاعات الدراسية والمعامل.
كما أشارت أ.د هالة حسن، أن المعهد الفني للتمريض وكلية التمريض، يعملان جنبًا إلى جنب لتلبية احتياجات الطلاب ومتطلباتهم؛ حيث إن الطالب هو أساس العملية التعليمية، متمنية عامًا دراسيًّا موفقًا لجميع الطلبة والطالبات.
وتابعت أ.د شربات ثابت أن كلية التمريض تهتم بأبنائها من الطلاب، متابعة أن الكلية استطاعت تحقيق العديد من المراكز المتقدمة في مسابقات الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة في كافة المجالات، مشددة على الطلاب ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة، والابتعاد عن أي تجاوزات أو سلوكيات غير لائقة، مؤكدًا أن إدارة الكلية تقدم كل سبل المساندة والدعم تشجيعًا للطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية، بهدف ثقل كفاءة ومهارة الطلاب.
وأكدت أ.د أمل إبراهيم، أن الطلاب سيجدون كل سبل الدعم والتوجيه من جميع إدارة الكلية.
وتابعت أ.د رانيا فراج، أنه يتوجب على الطلاب معرفة ما لهم من حقوق، وما عليهم من واجبات، وأن يتحلوا بالمبادئ السليمة، وأن يكونوا خير واجهة لمهنة التمريض، وخير سفراء لكليتهم المتميزة.
وأوضحت الدكتورة حنان عبد الله، أن كلية التمريض تتيح كافة الإمكانات الأكاديمية والتدريبية للطلاب، وكذلك على مستوى الانشطة الطلابية، التي استطاعت الكلية من خلالها إثبات وجودها وكفاءتها في هذا الخصوص.
كما تم خلال حفل الاستقبال تكريم الطلاب أوائل الفرق الدراسية بالكلية، وتكريم مجلس اتحاد الطلبة، وممثلهم باتحاد جامعة الفيوم، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية، والفائزين في المسابقات المقامة سواء على مستوى الكلية أو الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى