Uncategorized

مقتل سيدة وطفلها الرضيع علي يد والدها وشقيقه بسبب علاقة أثمة بالشرقية

طارق عيد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من إلقاء القبض علي اخ وشقيقه في واقعة مقتل كفتاة وطفلها الرضيع بالقاءهم في مصرف بعد تقيدهم بالحبال البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول جثتي أم وطفلها الرضيع، جراء العثور عليهما في مياه مصرف بناحية قرية أشكر التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، تبين عدم وجود أية مستندات توضح هوية الأم أو الطفل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8660 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 2022.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى تحديد هوية المجني عليها، وتبين أنها تُدعى ا م ف، 26 سنة، مقيمة في نطاق مركز أبو حماد، وتبين قيام والدها وشقيقه بتقييدها بالحبال والتخلص منها وهي على قيد الحياة في مياه المصرف، ثم جرفتها المياه إلى مكان العثور عليها وعلى نجلها في نطاق مركز فاقوس.

تم القبض على الأب المتهم وشقيقه وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس، بإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قررت حبسهما لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى