Uncategorized

وكالة النجوم الإعلاميه وطريقة التصدى للمعلومات المضلله؟

تأسست وكالة النجوم الاعلامية للتدريب و التطوير عام ( 2020 ) برقم تسجيل ( 123 ) بتاريخ 30 \ 6 \ 2021 في الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني و برقم 9 \ ج \ 2 \ 12927 بتاريخ 28 \ 6 \ 2021 في هيئة الاعلام و الاتصالات .
الوكالة اعلامية مستقلة تهدف الى تدريب و تطوير كوادر اعلامية مختصة في مجال الاعلام و التصوير و كذلك في مجال الحاسوب و المعلوماتية اضافة الى اللغات عبر اقامة دورات تدريبية تحت أشراف كوادر إعلاميه متخصصة اكاديمياً و بمحاضرات نظرية و عملية وفق منهاج علمي يواكب التطور العالمي .
تنشر الوكالة نشاطاتها المتعلقة بتغطية الاخبار المحلية و العربية و الدولية عبر شبكات التواصل الاجتماعي هادفة بذلك الى ايصال الخبر اولاً بأول الى متابعيها أخذة بنظر الاعتبار المصداقية و المهنية في عملها .
وصل عدد الدورات التي تم اقامتها الى ( 13 ) دورة تخرج منها العديد من المتدربين الذين حصلوا على فرصة عمل في العديد من المؤسسات الاعلامية داخل العراق و لا تزال الدورات التدريبية مستمرة .

وترى وكالة النجوم الاعلاميه التعاون بين المنصات الإخبارية ضروريًا من أجل التصدي بشكل فعّال للمعلومات المضللة. وعن هذا الأمر ترى الوكاله ضرورة التعاون كسبيل لمواجهة “وباء معلومات المضلله”

ومع استمرار القلق من التأثير السلبي للمعلومات المضللة والكاذبة على المجتمع، لا بدّ من نشر الأخبار والتقارير المستندة إلى الأدلة، حتى تطغى على الأخبار الكاذبة التي تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى