مقالات

أبو بكر محمد” لستَ بحاجة لأن تكون فنانًا حقيقيًا ومتمرسًا لصنع الفن. بل يمكنك البدء في صنع وإنشاء الفن الخاص بك “

يرى الممثل الشاب أبو بكر محمد ان دروس الرسم الجماعية. تتيح لك درس الفنون الجماعية في “الورشات” أو المدارس المحلية التواصل مع الأصدقاء أثناء إنشاء قطعة فنية جميلة! ابحث عن دروس الرسم في مجموعة محلية في منطقتك، أو ابحث عن دروس الرسم المتاحة على الانترنت.
كتب التلوين للكبار. هذه تساعدك على الاسترخاء والابتعاد عن التوتر في يوم مرهق. يمكنك الحصول عليها من أي مكتبة محلية في منطقتك، وتعتبر فرنسا أول دولة تهتم بكتب تلوين الكبار للحد من التوتر والإجهاد.
دروس تشكيل ونفخ الزجاج. هذه الدروس وسيلة ممتعة لتعلم مهارات جديدة! اعثر على فصل دراسي محلي لتعلم كيفية تشكيل الورود والزجاج والمزهريات وغير ذلك الكثير.
التصوير. تناول الكاميرا وقم بالتقاط بعض الصور الزاهية لمنزلك، أصدقائك، عائلتك، الأماكن التي تقضي فيها معظم وقتك. تحدى نفسك بأن تقوم بالتقاط عدد معين من الصور كلّ يوم، أو اجلب الكاميرا في مناسبات غير متوقعة. قد تكتشف انطباعًا مختلفًا!
أرسم شيئًا من منزلك. حاول الجلوس لمدة 10 دقائق وارسم شيئًا تراه في منزلك. في المرة القادمة، جرّب رسمًا لمدة دقيقتين، ثم رسمًا لمدة 30 دقيقة. تغيير القواعد سوف يتحدى عقلك ويحافظ على تدفق الإبداع.
دروس رسم الأشكال. غالبًا ما تجدها مجانًا في مراكز المجتمع المحلي والمتاحف الفنية وعلى الانترنت، حيث تمكّنك دروس الرسم الكلاسيكية من التعرف جسم الإنسان من منظور مختلف.واضاف ايضا ان
قد يكون الجمال نسبيًّا من وجهة نظر المشاهد، لكنّ العلاقة بين الفن والقوة العقلية هي من وجهة نظر العلوم المتخصصة.
يمثّل الاهتمام بالفن طريقة رائعة لجعل دماغك أكثر مرونة مع تحسين جودة حياتك. عندما تكون مستعدًا “للتجربة” توجَّهْ إلى المتحف المحلي أو قم ببعض الأبحاث على الإنترنت حول الفنانين وروائعهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى