أخباررياضة

السكة الحديد: ننتظر قرارات لجنة المسابقات.. ولابد من ردع نادي الترسانة

 

بيان عاجل..

كتب-ابراهيم مدكور

أكد مجلس إدارة نادي السكة الحديد، أنه لو تم ردع نادي الترسانة فيما حدث في مباراة منتخب السويس والتعدي على لاعبي منتخب السويس، لما قامت الأحداث المؤسفة التى شهدتها مباراة الأمس خلال مواجهة نادي السكة الحديد على ملعب حسن الشاذلي .

واعرب مجلس إدارة النادي، انه لولا تدخل الأمن ما حصل ما يحمد عقباه، مؤكدا انه ينتظر من لجنة المسابقات باتحاد الكرة العادل القرارات الحاسمة وعودة الحق لنادي السكة الحديد فيما حدث اتجاة جهاز الكرة بالنادي .

أما بالنسبة ما حدث لطاقم تحكيم المباراة بالضرب والسحل والإهانة ، فانعلم جيدا أن اتحاد الكرة ، اتحاد قوي بالتأكيد لن يترك حق منظومتة ولا يسمح بإهانة اي فرد من افراد المنظومة الرياضية الأكبر .

وفي الختام، ننتظر قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة في أحداث مباراة الامس.

وكانت قد شهدت مباراة الترسانة والسكة الحديد ، والتى أقيمت على ملعب الشواكيش احداث مؤسفة من جانب نادي الترسانة، بعد التعدي على محمود الدسوقي حكم المباراة، بعد احتسابه ركلة جزاء لنادي السكة في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.
ولم يكتفي الأمر على ذلك من قبل الجهاز الفني وإدارة نادي الترسانة، بعد مواصلة ااعتداء على طاقم التحكيم بقيادة محمود الدسوقي.
كما قامت جماهير نادي الترسانة بالاعتداء على الجهاز الفني واللاعبين، ورمي الكراسي على اللاعبين، مما أدي إلي إصابة مدلكي الفريق أحمد شعبان في الوجه والشيخاوي بكسر في اليد.
وقام محمود دسوقي بعدم استكمال المباراة، وعدم تسديد السكة الحديد ركلة الجزاء الذي حصل عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى