محافظاتمحلية

محافظ قنا يكرم الطالبة الحاصلة علي المركز الأول في المسابقة العالمية لبرمجة الروبوت بسنغافورة

 

قنا / محمد نجم الدين وهبى

 

كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا الطالبة مارولا أمير نادر، بالصف الثالث الإعدادي ، والتي حصلت علي المركز الأول في المسابقة العالمية لبرمجة الروبوت لطلاب المدارس والجامعات ، التي نُظمت في دولة سنغافورة ، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا وأسرة الطالبة .

منح محافظ قنا، مارولا أمير شهادة تقدير، لتفوقها ونجاحها في المسابقة العالمية ، ودورها في رفع اسم المحافظة ، وجمهورية مصر العربية عاليا في المحافل الدولية، مؤكدا أن محافظة قنا كعادتها تزخر بالعديد من النماذج الناجحة والمتميزة علميا وثقافيا ، متمنيا لها دوام التفوق والتقدم .

 

 

وقال ” الداودي ” أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالطلاب الموهوبين ، ومن لديهم القدرة علي الإبتكار ، ومن ثم تم إنشاء مركز متخصص بمدينة قنا الجديدة لرعاية الموهوبين من طلاب المدارس ، وتقديم الدعم اللازم لهم لتنمية تلك المواهب لديهم .

من جانبه قال والد الطالبة مارولا ، أن ابنته تميزت منذ صغرها بالعمل الجاد والنجاح والمشاركة في العديد من المسابقات المحلية والدولية المختلفة ، حيث حصلت علي المركز الأول في مسابقة الجمهورية لبرمجة الروبوت ، والمركز الأول علي مستوي المحافظة في مسابقة تصميم شعار ، والمركز الأول عالميا في مسابقة السومو لبرمجة الروبوت ، وغيرها من المسابقات التي أحرزت فيها مراكز متقدمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى