محافظات

رفع درجة الاستعداد القصوى بالوادى الجديد لإستقبال شهر رمضان

 

فيروز علاء

أعلنت محافظة الوادي الجديد، رفع درجة الاستعدادات بكافة مراكز المحافظة، لاستقبال شهر رمضان المبارك والتأكد من توافر كافة السلع الأساسية واللحوم بمنافذ الوحدات المحلية و فروع المصرية ماركت والتنسيق مع مبادرات الصوب الزراعية البالغ عددها أكثر من ٤٠٠ صوبة حتى الآن؛ لتوفير الخضروات بأسعار مخفضة.

أشار اللواء دكتور محمد الزملوط ، محافظ الوادى الجديد ، الي أن المحافظة بدأت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال وضع خطة شاملة تكفل توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات للمواطنين طوال الشهر الكريم، حيث تم زيادة أعداد منافذ بيع السلع التموينية الثابتة والمتحركة، وكذلك توفير السلع التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين .

وأكد المحافظ، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع مديريات «الصحة، والتموين، والطب البيطري، ومباحث التموين»، للمرور على الأسواق والمحال التجارية، وتشديد الرقابة على المطاحن، والمخابز البلدية، ومستودعات الدقيق، والبوتاجاز، والتفتيش على السلع المعروضة للتأكد من صلاحياتها، والإلتزام بالأسعار ومطابقة المعروض من السلع للاشتراطات الصحية.

ووجه محافظ الوادى الجديد، جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى وكافة الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة، برفع درجة الإستعداد بكافة القطاعات والهيئات الخدمية على مدار الـ 24 ساعة لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وشدد المحافظ، على المتابعة المستمرة مع كافة الجهات المعنية للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضة، موجهًا غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، بالتنسيق مع الغرف الفرعية بجميع المراكز والمدن والأحياء للاطمئنان على توافر كافة السلع الغذائية للمواطنين، في كافة المدن، والقرى، والأحياء.

ووجه الزملوط، بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات في جميع مراكز المحافظة، مشددًا على جميع مديري المديريات ورؤساء مجالس المدن والمراكز والأحياء والوحدات المحلية بتحقيق الإنضباط، والإلتزام بالإجراءات المتبعة، والتواجد الميداني لخدمة المواطنين وحل مشاكلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى