محافظات

تنفيذ دورة اعداد مدربين بالاقصر

الاقصر علاء النواصري
تعلن محافظه الاقصر عن تنفيذ دوره اعداد مدربين في مجال تكنولوجيا المعلومات الحديثه ، وهى دورة مجانيه بدون اى مصروفات للعام التدريبي 2022/2023 ، وتمنح للمتدرب شهاده معتمده من معهد تكنولوجيا المعلومات بوزاره الاتصالات ومكافأه ماليه في نهايه الدوره لمده ثلاث شهور .
وقال سيد محمد اسماعيل مدير مركز التدريب بمحافظة الاقصر ان موضوع الدوره هوالبرنامج التدريبي المكثف Renewable Energy Technology والذى سيؤهل المتدرب للعمل في تكنولوجيا نظام ، مضيفا ان مكان التدريب بمركز تدريب منشيه النوبه بمركز ومدينه .
واكد مدير مركز التدريب بالاقصر ان الشروط العامة للتقديم للدورة التدريبيه هى ان يكون من حمله المؤهلات العليا حديثي التخرج ( دفعات 2013 حتى 2022 ) من خريجي كليات ( هندسه – حاسبات ومعلومات – علوم – تجاره – كليات الحاسب الالي – آداب- تربيه حقوق )، ومن أبناء محافظة الاقصر المقيمين اقامه دائمه بها ، وان يكون حاصلا على دورات مجموعه OFFICE كامله مع الالمام الجيد بتطبيقاتها واجاده التعامل مع شبكة الانترنت، يفضل الحاصل على شهاده ICDL او اساسيات التحول الرقمي مع الالمام بخلفيه علميه وعمليه عن البرامج التي يبني عليها موضوع الدوره.
تقدم السيرة الذاتيه والمؤهل وصور الشهادات الحاصل عليها HARD COPY او SOFT COPY + الموقف من التجنيد بالنسبه للذكور، وان يجتاز المتدرب الاختبارات المؤهله للقبول بالدوره والتي تعقد بمراكز تدريب المحافظه .
التفرغ التام مع تقديم اقرار خلال الاختبارات بانه لا يعمل باي جهه سواء قطاع عام او خاص مع تفرغه الكامل خلال مده البرنامج وقبول الدراسه فترتين ( صباحية ومسائيه ) واوقات اضافيه .
الايكون قد سبق له الحصول على منحه تدريب من المعهد ويستثنى الحاصلين على +IT Professional- A+,N وخريجي هندسة كهرباء او طاقه
وعلى الراغبين التقدم للتدريب الرجاء الدخول لموقع Maharatech.com للالمام بالمبادئ الخاصه بموضوع الدوره التدريبيه.
وعن نظام القبول والتسجيل تسلم المستندات باليد ( صوره المؤهل + صوره الرقم القومي + CV+ الموقف من التجنيد للذكور ) داخل مظروف بلاستيك بمكان
مركز التدريب بمدينه الطود او مركز تدريب المحافظه والتسجيل اليكتروني ب QR Code يبدأ تسجيل الاسماء من الساعه ٩ صباحا كل ايام الاسبوع من الاحد الى الخميس لمده خمسه عشر يوما من تاريخ الاعلان .
وياتي ذلك في اطار التعاون المثمر بين محافظه الاقصر ومعهد تكنولوجيا المعلومات ITI بوزارة الاتصالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى