Uncategorized

” جامعة MSA ” تشهد حفل تكريم للطلاب الحاصلين على جوائز بمسابقة رواد العلوم في مصر “SOLE”

 

متابعة – علاء حمدي 

 

شهدت ” جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA ” حفل تكريم للطلاب الحاصلين على جوائز بمسابقة رواد العلوم في مصر “SOLE” حيث يعد التميز والتفوق وتحقيق الإنجازات محلياً وعالمياً سمة من سمات كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب – MSA University.

إهتماماً من إدارة الكلية الدائم وتشجيعها المستمر لطلابها قامت الكلية بتنظيم حفل تكريمي للطلاب الحاصلين على جوائز بمسابقة رواد العلوم في مصر “SOLE” والتي تعد واحدة من أهم المسابقات الوطنية المصممة لطلاب التكنولوجيا الحيوية في جميع أنحاء الجامعات المصرية واستضافت جامعة حلوان المسابقة في دورتها التاسعة وأقيمت على مستوى ١٣ جامعة من جامعات مصر المختلفة.

الفائزين بالمركز الأول بمسابقة “المناظرات العلمية”: همس نضال – سلمى عاطف – رؤى محمد – شاهر مختار – جاسر سعد والفائزة بالمركز الثالث “ملصق علمي فردي”: ميرنا أسامة والفائزين بالمركز الرابع “دراسة حالة”: هنا سليم – مصطفي هشام – ابراهيم طارق – يوسف ماجد – زياد محمد والفائزة بالمركز الرابع “مهارات العرض”: دينا مصطفي.

وقد شارك في المسابقة كل من يوسف ماجد، هنا سليم، زياد محمد، مصطفي هشام، ابراهيم طارق، جاسر سعد، شاهر مختار، سلمي عاطف، همس نضال، رؤي محمد، دينا مصطفي، توفيق احمد، انجليكا اونسي، آية محمد، ايتن احمد، ميرنا اسامة وتسنيم طارق. ألف مبروك للطلبة الفائزين مع تمنيات إدارة الجامعة القلبية بالمزيد من النجاح والتوفيق لكل طلاب وخريجي جامعة MSA.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى