رياضة

عبده يحيى يحتفل بعيد ميلاده في شباك الطلائع مع المصري

 
أحمد شاهين
فاز المصري البورسعيدي على نادي طلائع الجيش ١/صفر بهدف عبده يحيى في الدقيقة ٦٤.
الفوز رفع رصيد المصري للنقطة الـ ٢٨ في المركز السابع، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة الـ ١٧ في المركز الـ ١٤ بفارق نقطة عن حرس الحدود صاحب المركز الـ ١٦ المؤدي للهبوط.
وسيلعب المصري مباراته المقبلة ضد الزمالك يوم ١٤ مارس في الجولة الـ ٢٢ من الدوري، كما سيلعب الجيش مباراته المقبلة ضد الزمالك أيضا يوم ٤ إبريل.
شارك عمرو المرسي لاعب المصري الشاب للمرة الأولى بقميص المصري في خط الهجوم، بينما شارك أحمد مسعود وفريد شوقي مع طلائع الجيش ضد فريقهما السابق.
وتوقفت المباراة في الدقيقة ال ٥٦ بسبب قطع في شورت أحمد مسعود حارس المصري بعد تدخله مع جريندو.
واحتفل عبد القادر يحيي ويعرف باسم عبده يحيى بعيد ميلاده (مواليد ٦ مارس ١٩٩٩) في نفس اليوم الذي سجل هدفه الاول مع المصري تحت قيادة التؤام حسام وابراهيم حسن في شباك طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس منذ انتقاله للنادي البورسعيدي في ٣٠ يناير ٢٠٢٣ الماضي.
وفي نفس اليوم فاز الداخلية على المحلة ٢-١
تقدم الداخلية في الدقيقة العشرين (٢٠) لما مر عبد الرحمن السكران بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها سمير فكري بتسديدة سكنت أسفل يسار المرمى. ثم عاد السكران نفسه وبعد فاصل من المراوغات الرائعة ليضيف الثاني حتى انهاها بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى بالدقيقة الاولى من الشوط الثاني (٤٦).
وفي الدقيقة ٨٧ قلص نادي المحلة النتيجة وسجله هدفه الوحيد عن طريق أحمد الشيخ من علامة الجزاء.
بذلك الفوز يصل نادي الداخلية للنركز ال ١٣ برصيد ٢٠ نقطة مقابل ٢٧ نقطة لم تتغير من المحلة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى