أخبار عالمية

اختيار ” بيرسون ” لإجراء أحدث اختبارات للغة الإنجليزية PTE لطلبات الهجرة الي كندا

 

متابعة – علاء حمدي

تم تعيين بيرسون الشركة التعليمية الرائدة في العالم، من قبل دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) لإطلاق أحدث اختبار للغة PTE Essential، لإثبات إتقان اللغة الإنجليزية.

PTE Essential هو إصدار جديد من اختبار بيرسون للغة الإنجليزية يشبه إلى حد بعيد اختبار PTE Academic. والفرق الرئيسي هو أنه أكثر مهنية وواقعية وذو تركيز غير أكاديمي يلبي متطلبات إجادة اللغة الخاصة بIRCC. من المتوقع أن المتقدمين الذين يسعون لاستخدام PTE Essential لتقديم إثبات إتقان اللغة الإنجليزية، لغرض الإقامة أو الجنسية الكندية الدائمة، سيكونون قادرين على القيام بذلك اعتباراً من أواخر عام 2023.

أعلنت IRCC مؤخراً أنها تخطط لاستقبال عدد قياسي من المقيمين الدائمين في السنوات المقبلة، ما يقرب من 1.45 مليون في المجموع خلال السنوات الثلاث المقبلة. مع ارتفاع الطلب في كندا على المتخصصين في مجالات مثل التمريض والهندسة وتطوير الويب، تصل الموافقة على PTE Essential في وقت مناسب للاختبار وتفتح فرصاً جديدة لبيرسون.

يتم تقديم الاختبار الرقمي بالكامل من خلال Pearson VUE، وهي شركة الاختبارات المعتمدة على الكمبيوتر في بيرسون. تستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي للتسجيل، يوفر جمع البيانات البيومترية تدابير أمنية معززة ويتم تطبيق برنامج التعرف على الصوت لعنصر التحدث في الاختبار. تضمن هذه التقنيات المتطورة توفير اختبار محايد ودقيق للغاية لإتقان اللغة الإنجليزية لدى الأشخاص.

سيتم نشر PTE Essential عبر شبكة بيرسون الحالية، مع أكثر من 400 مركزPTE في 118 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى