مقالات

الــــــزبادي يقضي على الكرش…ويقى المغص الميكروبى وآلام القـــــولون

تناول الشخص الذي يعاني من الكرش للبن الزبادي غيرالمعقم او المضاف اليه ملونات ومحسنات كل ليله أو ثلاث مرات اسبوعياً كحد ادنى ، يؤدي الى القضاء على الكرش ، وله تأثير سحري على منطقة البطن.
وذلك لإحتواءه على بكتيريا (اللاكتوباسيليس اسيدوفيليس) بكتيريا نافعة تعيش بشكل طبيعي داخل جسم الانسان ، تقوم بافراز انزيم اللاكتيز الذي يساعد على هضم سكر اللاكتوز الموجود في اللبن الزبادي ، وهو الانزيم المفقود لدى اغلب افراد الشعوب العربية والافريقية ويتسبب نقصه بصعوبة الهضم والاضرابات المعوية .
كم ان للبن الزبادي القدرة على حرق الدهون في جسم الانسان ، ويمكنه كذلك التغيير من القدرة على ذلك مع المحافظة على العضلات .
والاشخاص اللذين يتناولون اللبن الزبادي بانتظام يفقدون اوزان اكبر ،.
و الاشخاص اللذين يتبعون نظاماً غذاءيا صارما مع التقليل من السكريات والنشويات مع تناول اللبن الزبادي يؤدي الى افقادهم 80% من الدهون المتراكمة في اجسامهم ، خصوصا في منطقة البطن .
إن اخطر انواع الدهون التي يعاني منها الكثيرون في ايامنا هذه هي الدهون المتراكمة في منطقة البطن ، وهي من الدهون التي تقاوم الالعاب الرياضية بشكل كبير ، لذلك يجب علينا زيادة نسبة الكالسيوم في الجسم فالكالسيوم يحفز الجسم على حرق الدهون..
ولكنى احب كمتخصص ان انوه انه الزبادى الطازج افضل تغذويه من الانواع المعقمه كما ان الاصناف المصنعه من البان طبيعيه جيده افضل كثيرا من التى يضاف اليها الوان واطعم تشابه الفواكه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى