محافظات

كفرالشيخ “مستقبل وطن” بمركز دسوق يوزع بطاطين على الأسر الاكثر إحتياجا بالوحده الحزبية بأم يوسف

كتبت : إسراء جلو 

إستكمل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ فعاليات توزيع، البطاطين على المواطنين بقرى مركز دسوق، ضمن مبادرة شتاء دافئ، وذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن ، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب ، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة .

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد، نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ، برعاية وإشراف المهندس عادل النجار، عضو مجلس النواب وأمين الحزب بمركز دسوق والمحاسب محمود البيسي أمين التنظيم .

قال المهندس عادل النجار عضو مجلس النواب وأمين الحزب بمركز دسوق، إن حملة شتاء دافئ تعبر بشكل كبير عن سياسة حزب مستقبل وطن الحريصة كل الحرص على التواصل بشكل مباشر مع المواطنين على ارض الواقع والاطلاع على احتياجاتهم الفعلية.

و أضاف المحاسب محمود البيسي أمين التنظيم بمركز دسوق، أنه تم توزيع عدد من البطاطين في الوحده الحزبية بأم يوسف التابعه للوحده المحليه بقرية سنهور المدينه للمستحقين من أهالينا، بحضور عطية ابو مندور امين الوحده الحزبيه، لافتا إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة توزيع كميات من كراتين المواد الغذائية وفقا لخطة الأمانة لحزب مستقبل وطن.

وأكد الصحفي چورچ سامي أمين العضوية بمركز دسوق ، أن هذه الفاعليات يأتى في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا والغير القادرين .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى