أخبارمحافظاتمحلية

حملات على إزالة البناء العشوائي الشرقية

الشرقية/مرفت عبد القادر احمد

 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الأجهزة التنفيذية لن تتواني في توجيه ضرباتها المتلاحقة لإزالة تعديات البناء

المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين.


وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة برصد أي متغير مكاني يتم تنفيذ الإزالة الفورية له واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه مؤكداً أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله.
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ،

قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر العزازي بإزالة تعدي ببناء سور بطول ٣٢م على مساحة ٦٠م٢ بقرية نزله العزازي بكفر العزازي، كما تم ازالة مبني بالطوب الدبش مخالف بقرية ابوعاصي التابعة للوحدة المحلية بطويحر، كما تم ازالة تعدي بعزبة القراقرة بكوبري تسعة بالملاك على مساحة ١٨٠ م وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق على مساحة 175 متر تقريباً وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإزالة تعدي بدون ترخيص عبارة عن مغسله مقامه بمنطقه الزراعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعديين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى