أخبارمحافظات

يوم اليتيم أيقونة نجاح اتحاد شباب سوهاج

كتب. وائل. عبد المحسن
يحتفل اتحاد شباب سوهاج. ، في كل عام بيوم اليتيم، تلك المناسبة التي تهدف لإدخال البهجة والسرور إلى قلوب الأيتام حتى صار هذا اليوم عيدًا لهم، ينتظره الأطفال من عام لآخر، بسوهاج. للاستمتاع بأوقاتهم مع المواطنين الذين يأتون إليهم من كل مكان.

الاحتفال بيوم اليتيم وتكريم الامهات المثاليات بمحافظة سوهاج. تحت قياده صديق اليتيم. ورب الاسره احمد. هاشم. امين اتحاد شباب سوهاج حطم الجدار بين المسئولين والشباب .. آذاب الجليد وتخطي كل الخطوط الحمراء وارست علي قواعد جديدة فى الحوار بين الاتحاد وابنائه، صنعت مزيجا سحريا بين خبرات الماضى وطاقات المستقبل فى مشهد

بحضور رئيس مدينة سوهاج الاستاذ محمود امام نيابة عن اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج

وكيل وزارة التضامن دكتور رأفت السمان
و كيل وزاة الشباب الرياضة دكتور محمد فريد
ووكيل. وزارة. الأوقاف. الدكتور علي تيفور
وحضور. حزب مستقبل وطن ‏ممثلا في نائب الأمين العام الدكتور أحمد أبو دومة
والدكتور حمدي حسانين ..مدير عام إدارة التنمية المستدامة بجامعه سوهاج
والدكتور أشرف حامد عميد المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعيه والرئيس الاستشاري للاتحاد
ومسؤال بنك الطعام. المصري بسوهاج. الاستاذ. حماد احمد

بحضور. النشيط المجتهد رجل الخير. النائب خالد ابوالوفا

فى البداية أكد أحمد هاشم امين الاتحاد. علي ضرره مشاركه. الاتحاد. في. جميع المحفل الخيريه. تحديدن. الاحتفال. بيوم اليتيم. ورسم. البسمه علي. وجوه لاطفال. الأيتام ومشاركه. الأمهات. المثاليات. تقديرا من الاتحاد لمجهوداتهم في تقديم. شباب متحضرين فكرين. للجمهورية المصريه. لتكوين. ‏جيلًا قادر. علي تحمل. المسؤوليه. ورفع راية الوطن.

وأكد صديق اليتيم. أحمد هاشم . علي زيادة أعداد الأيتام المشاركين في الاحتفال بيوم اليتيم بشكل ملحوظ، وتحول الأمر إلى احتفال سنوي بسوهاج الهدف الرئيسي ليوم اليتيم هو التركيز على احتياجات اليتيم العاطفية، النفسية ولفت انتباه المواطن. السوهاجي له ولاقت الفكرة دعمًا من الدولة والشخصيات العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى