حوادث

مصرع سيدة إثر حريق بمنزلها بأرمنت غرب الأقصر

الأقصر : ريم جابر

لقيت سيدة مصرعها إثر حريـق نشب في منزلها المكون من طابق واحد مبني من الطوب اللبن بشارع الراهبات بمدينة أرمنت الحيط غرب محافظة الأقصر.

تعود تفاصيل الواقعة، بورود بلاغ لغرفة عمليات مجلس مدينة أرمنت، يفيد بنشوب حريق في أحد المنازل مكون من طابق واحد من الطوب اللبن تقطنه سيدة ستينية ومفقودة في الحريق.

وانتقلت على الفور 4 سيارات أطفاء والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريــق ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

كما أنتقل لمكان الحادث، مدير أمن الأقصر، ومدير مباحث المديرية، ومساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب، وضباط وأفراد الحماية المدنية بالأقصر، ورجال الشرطة والبحث الجنائى بمركز أرمنت، والعميد عادل شرشر رئيس مركز ومدينة أرمنت.

وعثر رجال قوات الحماية المدنية على السيدة وتدعى نادية جريس عبد الملاك وتبلغ من العمر 60 سنة، ولقيت مصرعها جثـة هامــدة في الحريـق.

تم تحرير المحضر اللازم للواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر، وتم نقل جثــة السيدة إلى مشرحة مستشفى حورس التخصصي بأرمنت التابع لهيئة الرعاية لحين التصريح لذويها باستلام الجثمــان ودفنـه.مصرع سيدة إثر حريق بمنزلها بأرمنت غرب الأقصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى