رياضة

مدرب ليفربول عقب الإيقاف: المتابعون توقعوا تعرضي لعقوبة أشد

 

 

متابعة / محمد نجم الدين وهبى

 

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن الناس من حوله كانوا يتوقعون أن يتعرض لعقوبة أشد بشكل يتجاوز الإيقاف لمباراتين بسبب انتقاده الحكم عقب فوز فريقه المثير 4-3 على توتنهام هوتسبير في الدوري الشهر الماضي.

 

وسيغيب المدرب الألماني عن مباراتين، بدءا من لقاء، غدا السبت، ضد أستون فيلا، مع تغريمه 75 ألف جنيه إسترليني (94657.50 دولار) لاتهامه الحكم بول تيرني بوجود شيء ما في نفسه “ضد ليفربول”.

 

وأضاف كلوب للصحفيين قبل مباراة ليفربول على أرضه أمام استون فيلا “كنت أتوقع توقيع عقوبة علي. لا بأس، أود أن أعرف أين ستذهب الأموال. إذا كان هذا لغرض جيد، فأنا سعيد بدفعها. إذا احتفظ الاتحاد الإنجليزي بها، فسيتعين علينا التحدث مرة أخرى. اعتقد الناس أنها ستكون (العقوبة) أطول  يمكنني مشاهدة المباراة من موقع أفضل وسأكون على اتصال بطاقمي التدريبي”.

 

ويحتل ليفربول المركز الخامس في الترتيب برصيد 65 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع الذي لديه مباراة مؤجلة.

 

ويتطلع النادي القادم من مرسيسايد لتمديد مسيرته الخالية من الهزائم إلى ثماني مباريات ومواصلة مطاردة التأهل لدوري أبطال أوروبا عندما يواجه أستون فيلا.

 

وتلقى فريق المدرب كلوب دفعة مع عودة المهاجم روبرتو فيرمينو للمنافسة على المشاركة منذ البداية بعد تعافيه من إصابة عضلية.

 

وسيغادر فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد-تشامبرلين الفريق بعد انتهاء عقودهم في نهاية الموسم.

 

وكان الرباعي جزءا من الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا في 2019 وساعد النادي على الفوز بأول لقب له في الدوري الإنجليزي منذ 30 عاما في موسم 2019-2020.

 

وقال كلوب”ستكون هذه المباراة صعبة للغاية لأسباب مختلفة. نحن نقول وداعا، من وجهة نظري، لأربعة من أساطير ليفربول، وكان اثنان منهم هنا عندما وصلت (لتدريب النادي)، ميلي وبوبي، وكل الأشياء الجيدة التي حدثت لم تكن لتتحقق بدونهما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى