أخبارتعليم

إسراء..بنت أسوان تفوز بالمركز الأول فى مسابقة القرآن الكريم

متابعة نصر سلامة

فازت الطالبة إسراء محمد سيد بمدرسة النور للمكفوفين “مرحلة إعدادية” التابعة لإدارة أسوان التعليمية، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية “مستوى أول” للعام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

حيث حفظت الطالبة القرآن الكريم كاملًا بالإضافة إلى الأربعين النووية، وقدم الأستاذ عبد الكريم لطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان التهنئة لها وكذلك لتوجيه اللغة العربية والتربية الإسلامية بقيادة الاستاذ عبد الحميد زكى الموجه العام، وجميع القائمين على تنظيم المسابقة، والتهنئة موصولة لجميع العاملين بالتربية الخاصة وعلى رأسهم السيد أحمد عبدالعليم مدير الإدارة.

وأعرب لطفى عن سعادته البالغة لحصول ابنة أسوان على هذا المركز المتميز والمشرف على مستوى الجمهورية. حيث أنها نموذج مشرف يحتذى به ومثل أعلى لجميع الطلاب، مطالبًا إياها بالمراجعة الدائمة لكتاب الله والأحاديث النبوية الشريفة، ومتمنيًا لها دوام النجاح والتوفيق، وقدم سيادته التهنئة الممزوجة بأسمى آيات الشكر والتقدير لأسرة الطالبة الفائزة لحرصهم على حفظ أبنتهم للقرآن الكريم وتقديمها كنموذج مشرف للمجتمع.
يذكر أن مديرية التربية والتعليم بأسوان قد شاركت فى المسابقة بأربعة طلاب، وتمكنت إسراء من الحصول على المركز الأول جمهورى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى