أخبارمحافظات

سويلم يلتقى العاملين بالإدارة العامة للمياه الجوفية بجنوب سيناء 

 

امل كمال جنوب سيناء 

 

على هامش مشاركة في فعاليات الإجتماعات السنوية للبنك الأفريقي للتنمية بشرم الشيخ .. قام الأستاذ الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى بزيارة لمقر الإدارة العامة للمياه الجوفية بجنوب سيناء بمدينة الطور ، حيث إلتقى  بالسادة العاملين للإطمئنان على سير العمل بالإدارة ، والتعرف على طلبات ومقترحات العاملين بالإدارة .

وصرح الدكتور سويلم أنه حريص على متابعة منظومة العمل بمختلف جهات الوزارة لضمان إنجاز الأعمال المنوطة بها على الوجه الأمثل ، والتواصل الدائم مع العاملين والإستماع لمطالبهم ومقترحاتهم بما يحقق العدالة وتكافؤ الفرص والصالح العام ، والعمل على تحقيق العدالة وإتاحه الفرصة للجميع للتعبير عن رأيه .

وأشار سيادته لوجود رقابة مستمرة لتقييم مستويات الأداء ورفع كفاءة العمل ، والسعى لتوفير المعدات اللازمة لتنفيذ المشروعات ، وسد العجز في العمالة بالمواقع المختلفة من خلال التدريب التحويلى ، مؤكداً على سعيه لتحسين المستوى المادى للعاملين بالوزارة ، وتوفير المزيد من الخدمات للعاملين ، وزيادة إيرادات الوزارة ، مع ربط المكافآت والحوافز بمعدلات الأداء .

و وجه الدكتور سويلم بمواصلة العمل وسرعة الإنجاز في مشروعات الحماية من أخطار السيول في وادى بعبع و وادى فيران ووادى أبو رديس التي يتم تنفيذها تحت إشراف الإدارة العامة للمياه الجوفية بجنوب سيناء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى