أخبار

محافظة الشرقية: رساله لعالم اجمع، مفادها أن الإعاقة إعاقة اخلاق، والعجز روح

غادة عبدالرحمن 

شهد يوم امس الجمعة الموافق ٢٦ مايو عقد إجتماع الأمانة العامة لحملة ١٥ مليون معاق فرسان الإرادة، بالتعاون مع جمعية بناة المستقبل للتنمية، بمقر الجمعية بمحافظة الشرقية، وذلك تحت شعار (نلتقي لنرتقي) احتفالاً بمرور خمسة أعوام على تأسيس الحملة.

وكان الإجتماع قد عقد بحضور العديد من منسقي واعضاء الحملة من مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بقيادة الأستاذ محمد سعيد عماره مؤسس الحملة، وبمشاركة الدكتور فهد شاكر رئيس أكاديمية فهد شاكر للتنمية البشرية.

هذا وقد شهد الإجتماع قيام حملة ١٥ مليون معاق فرسان الإرادة بتكريم الدكتور فهد شاكر، وذلك لما قدمه من تعاون، وبذله من مجهود، أثناء تقديمه لدورة في التنمية البشرية، والمعنونة ب (مهارات التواصل الفعال)، للعديد من اعضاء الحملة، كما شهد الإجتماع تسليم شهادات الدورة المشار إليها، والمعتمدة من أكاديمية فهد شاكر للتنمية البشرية للعديد من أعضاء الحملة.

وأخيراً لقد شهد يوم امس رسالة جديدة من ذوي الهمم ارسلوها من محافظة الشرقية إلى العالم اجمع، مفادها أن الإعاقة إعاقة اخلاق، والعجز عجز روح، والضعف ضعف إرادة، وأن المقاومة لست بالضرورة أن تكون بالسيف أو البندقية، بل يمكن المقاومة من خلال الصمود والإصرار على بلوغ الهدف، وأن الفروسية لا تقتصر على من يمتطي جواداً، بل يمكن للإنسان أن يصبح فارساً إذا ارتقى فوق آلامه، ليبلغ سماء أحلامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى