رياضة

 بيراميدز يعزز موقعه في الوصافة بفوزه على الاتحاد السكندري 2/1

 

 

متابعة / محمد نجم الدين وهبى

 

عزز بيراميدز موقعه في المركز الثاني بعد فوزه 2-1 على مضيفه الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 40 نقطة من 28 مباراة في المركز الثامن.

تقدم بيراميدز بهدف في الدقيقة 19 عن طريق إبراهيم عادل الذي تلقى تمريرة من وليد الكرتي ليتسلم عادل الكرة داخل منطقة الجزاء ويسددها لتمر على يسار المهدي سليمان حارس الاتحاد.

وأدرك الاتحاد التعادل في الدقيقة 22 عن طريق عمار حمدي الذي استفاد من تسديدة فوزي الحناوي من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في قدم أحد مدافعي بيراميدز ووصلت الكرة لحمدي أمام المرمى الذي سدد الكرة لتمر على يمين الحارس أحمد الشناوي لداخل الشباك.

وضاعف الجنوب أفريقي فاجري لاكاي النتيجة لبيراميدز في الدقيقة 71 بعد أن تلقى تمريرة رأسية من البديل رمضان صبحي ليضع لاكاي الكرة بسهولة على يمين الحارس سليمان.

سيطر بيراميدز على مجريات الشوط الأول وكان الأكثر والأخطر فرصا.

وشهدت الدقيقة 18 فرصة خطيرة لبيراميدز عندما استلم مصطفى فتحي الكرة داخل منطقة جزاء الاتحاد وراوغ الحارس وسدد الكرة لكن شتتها محمد صالح مدافع الاتحاد من على خط المرمى.

وفي الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول لاحت فرصتان لبيراميدز بضربتي رأس لوليد الكرتي لكن الكرة أخطأت المرمى في المناسبتين.

ومع الدقيقة 45 سدد فتحي الكرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الاتحاد.

وشهد الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول تسديدة قوية من محمود عبد العزيز من خارج المنطقة تصدى لها الشناوي حارس بيراميدز ببراعة.

وكاد المغربي محمد الشيبي أن يصل إلى شباك الاتحاد في الدقيقة 62 لكن الحارس سليمان سيطر على الكرة ببراعة.

واحتسب عبد العزيز السيد حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بيراميدز في الدقيقة 67 بعد سقوط لاكاي في المنطقة لكن الحكم عاد وألغى ركلة الجزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو التي أكدت أن السقوط تم بدون مخالفة على مدافع الاتحاد.

واحتسب الحكم هدفا لبيراميدز في الدقيقة 80 أحرزه لاكاي وعاد الحكم ليلغي الهدف بعد العودة لتقنية الفار التي أكدت وجود مخالفة على صبحي قبل تمرير الكرة إلى لاكاي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى