رياضة

أهلى جدة ينهى أزمة مستحقات النقاز

متابعة / محمد حسونة

كشفت تقارير صحفية عن نجاح إدارة أهلى جدة السعودي فى إنهاء المستحقات المالية المتعلقة بالمحترف السابق التونسي حمدي النقاز، البالغة نحو 3.5 مليون ريال، شاملة الرواتب والشرط الجزائي، عقب فسخ النادي أهلي جدة عقد اللاعب من طرف واحد في شهر يناير من العام 2022.
 
وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية أن النادي الأهلي توصل لاتفاق ودى مع التونسي أنيس بن ميم وكيل اللاعب حمدي النقاز على إغلاق القضية وحصول اللاعب على مستحقاته المالية، وسحب الاستئناف لدى محكمة “كاس” الرياضية.
 
يذكر أن النادي الأهلي السعودي تعاقد رسمياً مع اللاعب حمدي النقاز في عهد الإدارة السابقة برئاسة ماجد النفيعي لمدة موسم واحد في فترة الانتقالات الصيفية في شهر أكتوبر من العام 2021 في صفقة انتقال حر ولم يستمر طويلاً، إذ تم فسخ عقده في فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2022.
 
كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي أهلي جدة لم تستقر على اختيار مكان معسكر إعداد الفريق الأول، استعدادا للموسم المقبل، بعد صعود الفريق لدورى المحترفين السعودي.
 
وسياق متصل ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة أهلى جدة مازالت تفاضل بين النمسا والبرتغال وإسبانيا، وتطلّعها للاستقرار على وجهةٍ بعينها قبل نهاية الأسبوع الجاري. 
 
وأشارت الصحيفة إلى المقارنة بين البلدان الثلاثة بناءً على معايير رياضية عدة، ويقضى لاعبو أهلي جدة إجازة صيفية تمتد لـ33 يومًا، بعد عودتهم إلى الدوري السعودي من دوري الدرجة الثانية. 
 
وأضافت الصحيفة أن إدارة الكرة أبلغت اللاعبين بالتجمع فى مقر النادي مطلع شهر يوليو المقبل، لإجراء فحوصات طبية على مدى عدّة أيام قبل السفر إلى المعسكر الأوروبي.
 
وكان المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أعاد الأهلي إلى دوري المحترفين، بعد أقل من عام على الهبوط، لكن إدارة النادي بدأت البحث عن مدرب جديد، وتدرس حاليًا، كما شرحت المصادر، عددًا من السير الذاتية من أوروبا لاختيار قيادة فنية جديدة للفريق قبل بدء فترة الإعداد.
 
وفي سياق متصل، أعلن النادي الأهلي، في بيانٍ، نجاح عملية جراحية أجراها الجناح هيثم عسيري، صباح أمس، لتصحيح خلع متكرر في الكتف اليمنى.
 
ويغيب عسيري عن الملاعب فترةً تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر، حسبما توقّع النادي، لتنفيذ خطة علاج طبيعي وتأهيل تتحدَّد خلال اليومين المقبلين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى