أخبارمحافظات

تموين قنا يضخ كميات إضافيه من اسطوانات البوتجاز بقريه اولادعمر

كتب _محمود محمد
قامت مديريه التموين بقنا بضخ كميات إضافيه من اسطوانات البوتجاز بقريه اولادعمرو والقرى المجاورة وزلك لتوفير اسطوانات البوتجاز والتخفيف على المواطنين ووصول الدعم لمستحقيه. 
وحرصا منها على سد العجز في الفتره الاخيره وذلك تحت إشراف ومتابعة الأستاذ احمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا والأستاذ ياسر مدير الرقابة التموينيه بقنا ومفتشي تموين مركز قنا.
ومن جانبه صرح الأستاذ أحمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا ان قريه اولادعمرو بنجوعها يصلها حصتين من اسطوانات البوتجاز في مستودعي القريه في موعدها المحدد وان هذه الكميات تمثل دعم إضافي للقريه حتى لايشعر المواطنين بداخلها بقله المعروض ولا ندع فرصه واحده للتلاعب بالأسعار وظهور تجار السوق السوداء وانه حريص على أن يصل الدعم لمستحقيه في كل مكان في قنا.
يذكر انه قد توجه وكيل وزارة التموين في زيارة مفاجئة الي مصنع Hu لتعبئة اسطوانات البوتجاز بمركز قفط لمتابعة سير العمل بالطريقة الصحيحه ومراجعه كافه الاشتراطات والإجراءات الفنيه وتم اخذ عينات لاوزان الاسطوانات للتأكد من وزن الاسطوانة المنزلي والتجاري ومطابقتها للمواصفات الفنيه المحدده قانونا كما تابع مدى قياس اجراءات الأمن والسلامة وتوفير الحصص للمستودعات بصفه مستمرة.
ومن جانبه أكد الأستاذ حسن سليمان مدير مكتب تموين اولادعمرو ان قريه اولادعمرو لاتعاني من أزمات في اسطوانات البوتجاز وانه يسعى جاهدا للحد من نقص كميات البوتجاز بالقريه وزلك بالمتابعة المستمره للمستودعات الموجودة بالقريه والتأكد من وصول حصصها بصفه منتظمة ومستمرة وفي حاله إحساسه بقله المعروض على الفور يتواصل مع مديرية التموين لتوفير كميات إضافيه للقريه وزلك كما حدث اليوم حيث تم دعم القريه بعدد ٢ جرار بحموله ٢٠٠٠ اسطوانه بوتاجاز من شركة بوتجاسكو بقنا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى