رياضة

عبد الرازق : نسعى لتحقيق طموحات جماهير المصري

متابعه محمد الحفناوى 

شهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم على النادي الاجتماعي حضور عدد من السادة الإعلاميين من مراسلي الصحف والقنوات الفضائية والذين حرصوا على الاجتماع بالدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق وأعضاء جهازه الفني المعاون.
وخلال الاجتماع أكد الدكتور ميمي عبد الرازق أن الجميع سواء داخل الجهاز الفني أو الفريق يعمل على قلب رجل واحد من أجل تحقيق طموحات جماهير المصري العظيمة بالمنافسة على لقبي بطولتي كأس مصر وكأس الرابطة وكذلك تحقيق مركز متقدم ببطولة الدوري يليق بتاريخ النادي المصري وجماهيريته.
وأضاف الدكتور ميمي عبد الرازق أن الجهاز الفني يعمل بتناغم كامل مؤكدا أن الجميع داخل الجهاز يؤدي دوره بكفاءة عالية وهو الأمر الذي ظهرت ثماره على أداء الفريق خلال المباريات السابقة ، مؤكدا أن المباريات المقبلة ستشهد مزيدا من التجانس بين اللاعبين.
وأشاد الدكتور ميمي عيد الرازق بالدعم اللامحدود الذي يلقاه الجهاز الفني والفريق من مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ كامل أبو علي ، مضيفا أن الجلسة التي جمعت الأستاذ كامل ابو علي باللاعبين كان لها مفعول السحر عند اللاعبين خاصة مع تأكيد سيادته على توفير كافة أوجه الدعم للاعبين الذين تعاهدوا فيما بينهم على إسعاد الجماهير.
وعن استعدادات الفريق للموسم الجديد وتدعيمه بالعناصر المتميزة ، أكد الدكتور ميمي عبد الرازق أن الجهاز الفني يركز حاليا في مشوار الفريق بكافة البطولات ، مضيفا أن الجهاز الفني سيقدم تقريره الفني لمجلس الإدارة عقب نهاية الموسم وسيكون الأمر متروكا لمجلس الإدارة الذي لا يألو جهدا في سبيل تدعيم الفريق على كافة المستويات.
حضر ذلك الاجتماع السادة الإعلاميين محمد عباس من مؤسسة الأهرام ، هشام العيسوي من جريدة الجمهورية ، عبد الرحمن بصلة من جريدة الوفد ، محمد دياب من جريدة المساء ، طارق الزيدي من موقع القناة نيوز ، ايمن عيد مراسل برنامج الماتش بقناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى