محافظات

حزب مستقبل وطن بمركز السنطة يعقد اجتماعا لبحث سبل التعاون وحل مشاكل المواطنين

 

كتب – فهمى زيادة

عقد حزب مستقبل وطن أمانه مركز السنطه اجتماعًا تنظيميًا مع الامناء النوعيين بالمركز تحت رعاية الأستاذ ” محمد منير ربيع ” أمين مركز السنطة.
تناول الاجتماع الحزبي تطوير العمل الجماعي خلال المرحلة القادمة.
ووضع خطط عمل مستقبلية يسير عليها كافة الأعضاء بحزب مستقبل وطن أمانة مركز السنطة.


وكذلك طرح كافة المشكلات والعوائق التي تواجه الحزب ومن ثم العمل على إيجاد الحلول المناسبة لحلها.

وخلال الاجتماع تم استعراض خطة عمل المرحلة القادمة وصرح أمين مركز السنطة بضرورة تكثيف العمل الميداني والتواصل الدائم مع المواطنين لتخفيف عبئ الأحوال المعيشية ومساندة جهود الدولة في هذا الإطار وكذلك جهود إعداد الكوادر الشبابية والتنظيمية.

وخلال الاجتماع استمع امين حزب مستقبل وطن بمركز بالسنطة لمقترحات الأمناء النوعيين بأمانه مركز السنطة للوقوف على أهم التحديات والمشكلات المطروحة عن قرب مشددًا على ضرورة إيجاد الحلول المناسبة.
حضر الاجتماع أعضاء هيئة أمانة مركز السنطة والامناء المساعدين الدكتور محمد برهام الامين المساعد والأستاذ هشام الشرقاوى آمين التنظيم.

هذا ويكثف حزب مستقبل وطن بمركز السنطة تحت رعاية الأستاذ محمد منير ربيع أمين مركز السنطه من جهود الحزب خلال المرحلة القادمة والتى تتطلب كل جهود أبناء الحزب المخلصين المحبين لوطنهم وقيادتهم السياسية بالتواجد المستمر بين المواطنين للوقوف على أهم المشاكل والمعوقات التى تواجه المواطنين والوقوف على وجود الحلول وإزالتها بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية واعضاء مجلسي النواب الشيوخ بحزب مستقبل وطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى