محافظات

رئيس مدينة سيدى غازي بكفرالشيخ : هدفى رضاء المواطنين

كتب – بسيوني الجمل 
أصدر اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ قرارا بتكليف الأستاذ جمال يونس للعمل رئيسا لمدينة سيدى غازي .. خلفا للمحاسب احمد عيسى الذى تم نقله رئيسا لمركز ومدينة الرياض بالمحافظة .. ضمن حركة التنقلات الداخلية بين رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القرى.

جاء اختيار المحافظ لـ جمال يونس .. نظرا للكفاءة والتميز والخبرة في العمل الخدمى والمحلى .. حيث يتمتع بدماثة الخلق وحب الجميع في الأماكن التى عمل بها .. والخبرة التى اكتسبها طوال عمله بالمحليات.

جمال يونس كان رئيسا لمركز ومدينة الحامول بمحافظة كفرالشيخ .. وبعد ذلك تم نقله رئيسا لمركز ومدينة الرياض ثم تكليفه مشرفا عاما على الأسواق بالمحافظة .. إلى أن صدر قرار محافظ كفرالشيخ بتكليفه للعمل رئيسا لمدينة سيدى غازي.

فى تصريح خاص لـ «الطبعة الاولي » أكد جمال يونس .. أن هدفى الأساسى وأولوياتى ورؤيتى فى العمل بالمدينة .. رضاء المواطن تجاه الدولة والخدمات العامة التي تنفذها في جميع قطاعات العمل.

تابع قائلا : سأبذل قصارى جهدى فى التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم الأساسية .. وحل مشاكلهم والاستماع إلى طلباتهم وتحسين مستوى الخدمات العامة لهم .. حتى يشعر المواطن بالرضا تجاه الدولة.

أوضح الأستاذ جمال يونس .. أننى أحرص على استكمال ما بدأه زميلى السابق المحاسب احمد عيسى من مشروعات وخدمات وخطط بمدينة سيدى غازى .. للارتقاء بمستوى الخدمات العامة التى ترضى المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى