ذكريات

  • أدب

    ذكريات

    ذكريات    ذاته اليوم .. و ألاف … السنين نفس القلب و الدقات ملايين نفس العيون و النظرات سكاكين نفس…

    أكمل القراءة »
  • أدب

    ذكريات

    ذكريات مهدي داود    افتش عن الماضي اخترق حجاب الزمن الآسن ابحث عن ذاتي اتجول في ذكرياتي اري بعيني لهو…

    أكمل القراءة »
  • أدب

    ذكريات

    د. صالح العطوان الحيالي يقول المثل اذا وقعت في ضيم فتذكر ايام عرسك وبما أنه ذكرياتنا جميلة وماضينا اجمل من…

    أكمل القراءة »
  • أدب

    ذكريات

    ملك الاصفر بتذكر كان عنا بيت بحي الكسوة الشرقيه وكان فسحة بنفس البيت للهوى سماويه وكان في عرايش للورد وعصفورة…

    أكمل القراءة »
  • أدب

    ذكريات

    ذكريات بقلم / فهمي حجازى    تذكرت أيام الصبا والجري في الحارات فتحركت أحاسيسي تعيد الذكريات وماضي عدا علينا ولمة…

    أكمل القراءة »
  • أدب

    ذكريات

     ذكريات  بقلم  غازى جمعه    ذكريات حفرت في خيالي كلما تذكرتها أثارت أشجاني أغرق في تفاصيلها ولا أبالي بمرور وقت…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى